الفن نيوزفن

محمد نور يعلن عن طرح أغنية جديدة بـ اسم ابنته “عليا”

نورا أحمد

نشر الفنان محمد نور صورة جديدة لابنته عليا من خلال صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” وسأل الجمهور إذا كانت عليا تشبه أم لا.

كما أنه أعلن عن أغنية جديدة بـ اسمها “عليا” سيقوم بطرحها قريبًا حيث علق قائلًا:” “هيا عليا شبهي هيا كده كده طبعًا أحلى، بس هي شبهي ولالا، أنا عامل غنوه جديدة اسمها عليا إن شاء الله تسمعوها قريب”.

وأجمعت التعليقات على الصوره بأنها بالفعل شبه والدها خاصًة عينيه فـ من إحدي التعليقات “هيا واخده عنيه وقمرايه، نفس العيون ماشاء الله”، وغيرهم من التعليقات.

محمد نور

وفي سياق أخر قد قام نور مؤخرًا بمساندة حمو بيكا في مشكلته مع النقابه حيث نشر بوست من خلال صفحته الرسمية بموقع “إنستجرام” وقام من خلاله بالإعتذار بـ اسم حمو بيكا للنقابة وطلب منهم أن يقبلو اعتذاره ويمنحوه فرصة للغناء مرة أخرى”.

حيث قال:” “لكل أعضاء نقابة المهن الموسيقية إخواتنا الكبار بعتذرلكم بالنيابه عن حمو بيكا هو أكيد مكنش يقصد الإنسان وقت الغضب مش بيعرف يقول أيه”.

وأكمل: “هو بس عاوز يشتغل ودي كلمة أثرت فيا طبعًا ولكن ده ميدلوش أي حق يغلط في أساتذتنا الكبار هو هيعتذر وعشان خاطري أنا تقبله إعتذاره”.

واختتم كلامه قائلًا:” مقدرش أسمع حد بيقول نفسي اشتغل ومحاولش أساعد شكرًا للجميع وطولت عليكوا ومتأكد أنكم هتتعاونوا معايا وده مش جديد عليكوا”.

https://www.instagram.com/reel/Chmto6Po5wG/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

ويذكر أن أخر أعمال محمد نور هى أغنية “ياريتها بتيجي” الذي تم طرحها في شهر أغسطس الماضي، والأغنية من كلمات جمال الخولي وألحان محمد نور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!