الفن نيوزفن

“أحلى 9 سنين في حياتي كل سنة وأنتِ طيبة ياحبيبتي”.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد زوجته

✍️ نورهان مجدي

يحتفل الفنان محمد أنور بعيد ميلاد زوجته الذي يصادف اليوم، حيث قام بنشر صورة تجمعهم عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وعلق على الصورة تهنئته لها قائلًا: “أحلى 9 سنين في حياتي، الحمدلله كل سنة وانتى طيبة ياحبيبتي ربنا يخليكي ليا وولادنا، شكرا على كل الحاجات الحلوة كل سنة وأنتي طيبة”.

محمد نور هو مغني بالإضافة إلي دخوله إلي عالم الفن ومن ضمن أعماله الفنية فيلم “جيم أوفر”، الذي شاركه برفقة الفنانة يسرا بالإضافة إلي مي عز الدين، وكان الفيلم من إخراج أحمد البدري، تأليف محمد القواشتي.

من آخر أعمال محمد هو فيلم “عيش حياتك”، الذي تم عرضه في 2019 من إخراج تامر بسيوني، تأليف وسام حامد، وشارك في هذا العمل كلًا من:” سامح حسين، ساندي، إدوارد، سامية الطرابلسي، مها أبو عوف، ياسر الطوبجي، أحمد التهامي، إبراهيم فرح”.

جسد محمد دور “طارق”، وكانت أحداث الفيلم تدور حول إبراهيم الذي يجسده سامح حسين، الذي تتسم شخصيته بالتحفظ والخوف من كل جديد، وتتسم حياته بالروتينية الشديدة، والتقليدية، وعن طريق حملة دعاية تقوم بها الشركة التي يعمل بها إبراهيم يقوم بلسفر هو وزميلته داليا التي تجسدها “ساندي” لتصوير حملة إعلانية باسم “عيش حياتك”، وكل ذلك بسبب رغبته في جعل ابنه آدم الذي يجسده الطفل أسامة عصام، يحبه، لأنه أصبح يحب زوج طليقته أكثر منه.

محمد

أطلق محمد العديد من الألبومات لهذا العام وكان آخرهم أغنية تحمل إسم “ياريتها بتيجي”، والذى تعاون معها مع الموزع الموسيقي زووم، الأغنية من كلمات جمال الخولي، ألحان محمد نور.

وهناك أغنية جديدة لمحمد نور والتي من المقرر طرحها هذا الموسم 2022 وهي أغنية تحمل اسم “حبيتك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!