الفن نيوز

مجدي الهواري ينعى هشام سليم: “لن ننساك وإلى اللقاء”

صدمة مؤلمة بالوسط الفني، بعد أن رحل عن عالمنا الفنان هشام سليم الذي وافته المنية صباح اليوم، بعد صراع طويل مع مرض السرطان وشيعت جنازته من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ونعى المخرج مجدي الهواري الفنان هشام سليم عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك ونشر صورة له معلقًا: “وكما هي حال الدنيا نفارق الاحباب وتترك الذكرى والاحزان، غالي آخر قد رحل”.

وتابع: “ترك كلمات مؤثرة في ذاكرتي عندما دعوته إلى مكتبي لتوقيع عقد فيلم الناظر، كان الموعد الساعة الرابعة والنصف أتذكر جيدًا.. وقد حضر الى المكتب الساعة الثالثة والنصف في مفاجأة غير مسبوقة وقد ترك لي رسالة مكتوبة على السيناريو وكأنه يعتذر ومحرج من مقابلتي”.

وأضاف الهواري: “أو أن الفيلم معجبهوش او الدور غير مناسب له،
ولكن كانت المفاجأة التي تناسب اختلافه واخلاقة كما عرفته فيما بعد وما زلت احتفظ بها ونصها كالآتي .. إلي المنتج الشاب مجدي الهواري توقعي على السيناريو بمثابة توقعي على العقد على دور حسين”.

واختتم منشوره: “لمساندة بطلك علاء ولي الدين مصحوبة باعجابي بذكائك الشديد لاختياراتك لعناصر الفيلم اخجل من رفض هذا الفيلم
هشام سليم، الله يرحمك ياصديقي ويغفرلك.. لن ننساك والى اللقاء”.

وفي هذا السياق قدم الراحل هشام سليم في فيلم “الناظر” عام 2000 وهو من بطولة علاء ولي الدين، أحمد حلمي، بسمة، حسن حسني، محمد سعد وكان من إخراج شريف عرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!