الفن نيوزفن

“مشاعركم وتعازيكم بمثابة جبر لخواطرنا”..يسرا توجه الشكر لمن قدم واجب العزاء في هشام سليم

حرصت الفنانة يسرا أن تظهر لجمهورها ومتابعيها بعد غياب طويل بسبب وفاة شقيق زوجها الفنان هشام سليم، ووجهت الشكر لكل من حرص على تقديم واجب العزاء لعائلة “سليم”، حيث أنها كتبت منشور من خلال حساباتها الرسمية على “سوشيال ميديا”

وقالت: “اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد أسرتي أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة فقيدنا “هشام سليم” الحبيب المغفور له بأذن الله تعالى، سواء بالحضور شخصيا أو الاتصال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتذاري عن عدم الرد على الجميع.

وعبرت عن امتنانها لمن واساهم في مصيبتهم ووصفت كلماتهم وتعازيهم بإنهم بمثابة جبر وتصبير لخواطرهم فقالت : “عظيم الشكر و الامتنان و التقدير و العرفان لكل من وقف إلى جانبنا في هذا الوقت الحزين، تعازيكم وكلماتكم ومشاعركم الصادقة كانت ولا زالت تصبيراً وجبرا لخاطرنا المكسور، شكر الله سعيكم جميعاً، وتقبل الله دعاءكم، ولا أراكم مكروهاً فيمن تحبون، خالد سليم وحرمه يسرا”.

وفي سياق متصل، أعلنت يسرا عن خبر وفاة هشام سليم بعد معاناة مع مرض السرطان من خلال حسابها على “فيس بوك” وقالت: “أخويا و حبيبي و صديق عمري و السند و أخو زوجي خالد صالح سليم في ذمة الله، إنا لله و إنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يصبرنا على فراقك جميعا. فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء لهشام و قراءة الفاتحة”.

الجدير بالذكر أن الفنان هشام سليم قد رحل عن عالمنا صباح الخميس الموافق 22 سبتمبر الماضي، عن عمر ناهز 64 عاما، متأثرا بإصابته بمرض السرطان، حيث استمرت مسيرته الفنية 50 عاما، قدم خلالها مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية.

ومن جهة آخرى، يعتبر مسلسل “أحلام سعيدة” هو آخر أعمال يسرا، المسلسل من بطولة مي كساب، غادة عادل، نور محمود، داليا شوقي، شيماء سيف، جيهان الشماشرجي، انتصار، هشام إسماعيل وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

ويحمل المسلسل طابع كوميدي لايت وتدور قصته حول سيدة تُدعى شيرين “يسرا” وتفقد بصرها مع الأحداث بسبب حادث تعرضت له وتبدأ مغامراتها مع أصدقائها شيرين وليلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!