الفن نيوزفن

محمد نور يطرح أغنيته الجديدة “ياه” من ألبوم الحب

✍🏻 مورا صبحي

طرح الفنان محمد نور فيديو كليب جديد جديد لأحدث أغنية تحمل أسم “ياه”، وهي من أحد أغاني ألبومه الجديد بعنوان “الحب”، وتعد الأغنية من كلمات الشاعر محمد شكري وألحان بينو وتوزيع هادي مسرة والكليب من إخراج بتول عرفة.

محمد نور يروج لفيديو كليب “ياه”

روج الفنان محمد نور إلي الأغنية الجديدة عن طريق نشر مقطع فيديو للأغنية عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي”إنستجرام”.

وعلق نور علي الفيديو قائلًا: “أغنية ياه حاليًا علي اليوتيوب وكل المنصات الموسيقية، شكرًا لكل من ساهم إتمام هذا العمل الفني علي أحسن وجه، المخرجة الكبيرة بتول عرفة، وشركة لايف ستايلز ستديدوز”.

أغنية “ياه”

تقول كلمات الأغنية:


كان يوم ف حياتي مش هنساه.. بروح أحكي بصراحة معاه.. و قلبي يقوله إيه جواه.. وحاسس إيه.. اتفاجئ إن هو كمان.. في قلبه ليا برضه مكان.. عشان تضحك بقا الأيام.. وتكمل بيه.. وياه.. ع الفرحة اللي بعيشها معاه.. ده اليوم في قربه بألف حياة.. إيه تاني ممكن يبقى أحلى من هواه.. وياه.. لو كنت لسه انا ماقبلتوش..

أو كنت يوميها ماصرحتوش.. كان عمري كله زمانه فات و ماعتشهوش.. ده حلم كبير بعيشه معاه.. وجه من قبل ما أتمناه.. وجاب كل السعادة وراه.. وجاب الخير.. بيضحك بنسى اي هموم.. وعلى صوته بنام وبقوم.. وجوه عِنيا يوم عن يوم.. بيحلى كتير.

والجدير بالذكر أن الفنان محمد نور طرح مؤخرًا فيديو كليب بالتعاون مع مصطفى قمر يحمل اسم “شفتوا القمر”، والتي تعد من ضمن أغاني فيلم “الحب بتفاصيله” لمحمد نور، ويظهر مصطفى قمر بالفيلم كضيف شرف من خلال فيديو كليب “شفتوا القمر”، وتكون هذه الأغنية من كلمات أحمد علاء الدين وألحان محمد نور وتوزيع محمد شفيق وهندسة صوتية محمود عزت.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!