الفن نيوزفن

يسرا توجه الشكر لـ يحيى الفخراني والفنانين المكرمين بمهرجان الأمل لتخليدهم ذكرى الراحل هشام سليم

وجهت الفنانة يسرا رسالةً باسمها وزوجها خالد سليم، إلى الفنانين يحيى الفخراني وإلهام شاهين وليلى علوي وأحمد بدير وغيرهم، بعد لفتتهم الطيبة بتخليدهم ذكرى الفنان الراحل هشام سليم، خلال مشاركتهم بمهرجان الأمل في إيطاليا.

ونشرت يسرا صورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، للفنانين الذين قاموا بهذه اللفتة المميزة، وعلقت عليها، قائلةً: “مفيش كلام يقدر يوصل مشاعرنا وامتنانا، لتشييد ذكرى الغالي على قلوبنا جميعًا هشام سليم”.

وأردفت الفنانة يسرا: “كل الشكر للقدير الغالي الفنان يحيى الفخراني، وللحبايب العظماء إلهام وليلى وأحمد بدير وجميع الفنانين، وألف مبروك على التكريم بمهرجان الأمل للسينما في إيطاليا لذوي الهمم، كل شكر خالد سليم ويسرا”.

هشام سليم ويسرا من آخر عمل جمعهم

يشار إلى أن الفنانين المكرمين بمهرجان الأمل حرصوا على زراعة شجرة باسم الراحل سليم، تخليدًا لذكراه، كما حرصوا على قراءة الفاتحة له، وذلك في لفتة طيبة منهم.

يذكر أن الفنان هشام سليم كان قد رحل عن عالمنا في الـ22 من سبتمبر الماضي، بعد صراع مع مرض سرطان الرئة اللعين، تاركًا وراءه رصيدًا هائلًا من الأعمال الفنية المميز، ومن أبرزها ليالي الحلمية، عود الابن الضال وإمبراطورية ميم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!