الفن نيوزفن

“أخيرًا اتقابلنا”.. حنان مطاوع تعبر عن سعادتها بحصولها على جائزة أفضل ممثلة

 ✍️مها صابر راشد 

نشرت الفنانة حنان مطاوع صور لها بصحبه المخرج أمير رمسيس وهو يسلمها جائزه التي فازت بها منذ أربع شهور بمهرجان Hillywood Arab Film festival، وعبرت عن سعادتها بعد حصولها  على جائزة “أحسن ممثل” عن مشاركتها بفيلم قابل للكسر، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

كتبت نصًا بحسابها:”أخيرًا وبعد أربع شهور، من فوزي بجائزة لجنة التحكيم الخاصة أحسن ممثل من مهرجان ، Arab Film festival Hillywood في أمريكا عن فيلم قابل للكسر.

أضافت:” واللي استلمها لي المخرج العزيز أمير رمسيس، اخيرًا اتقابلنا واستلمتها”.وتفاعل الجمهور ومحبيها على الصور معلقين لها بالتهاني وحرص العديد من النجوم على تهنئتها من أبرز تعليقات نجوم الفن، الفنانة كندة علوش”الف الف مبروك”، أحمد زاهر “مبروك يا حنان”، غادة عبد الرازق”مليون مبروك حبيبتي إنتي تستاهلي أكتر وأكتر”.

يذكر أن حنان مطاوع شاركت  في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “وجوه”، وينقسم المسلسل حكايتين كل منهما ١٥ حلقة كُل جزء بحكاية وقصة مختلفة وتظهر حنان مطاوع بشخصيتين مختلفتين عن بعضهما ويشاركها بالعمل بالحكاية الأولى والثانية ” محمود عبد الغني، عابد عناني، هالة فاخر، تامر فرج، دنيا المصري،أحمد وفيق، الحكاية الأولى تأليف محمد علي ابراهيم، إخراج معتز حسام.، والحكاية الثانية إخراج أحمد حسن.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!