الفن نيوز

بعد ظهور اسمها في أزمة شيرين.. القصة الكاملة لأزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

✍️نورهان مجدي الغنام

شهد الثنائي محمد شرنوبي وخطيبته السابقة ساره الطباخ قضايا عديدة وذلك بعد ما تركها، قررت الإنتقام منه وفي البداية ربحت مما إضطر محمد الشرنوبي إلي دفع مبلغ قدرة 800 ألف جنيه إلى شركة خطيبته السابقة.

وبعد حدوث هذه الخلافات بين محمد الشرنوبي وشركة سارة الطباخ، التي استمرت لعديد من السنوات ورغم أصدار المحكمة الحكم لصالح شرنوبي اللي أن سارة لم تتوقف عن إيذائه وقامت بإلغاء حفلته في دار الأوبرا.

صرح شرنوبي أثناء ظهوره في “Et العربي” وأوضح سبب إلغاء حفلته في دار الأوبرا المصرية، قال شرنوبي أنه تفاجئ بإلغاء الحفل عن طريق بعض الجمهور وذلك بعد أن أرسلت المحامي الخاص بسارة ورقة حكم للأوبرا بمنعه من الغناء في أي مكان.

صرح أيضًا أنه تفاجئ بدخول محامي الخصم، ويشتكي على محمد الشرنوبي، ورغم كسب الأستئناف والمعارضة اللي أن الخصم يحاول دائمًا افتعال المشكلة للفنان محمد الشرنوبي.

تفاجئ محمد الشرنوبي أن محامي سارة الطباخ هو من أعلن إلغاء حفلته بدار الأوبرا، وذلك قبل قرار الأوبرا وقبل إصدار إي قرار رسمي يمنع بتوقف الشرنوبي عن الغناء.

هروب سارة من العدالة

تم إكتشاف عن هروب سارة وذلك بعد حصولها على حكم أربع سنوات بالسجن وذلك لخيانه أمانه، وشرنوبي لديه إثبات بهذا الحكم، ودليل على براءته ومن حقه الغناء في إي مكان يريده.

صرح أيضًا أن أتقان سارة في إفتعال المشاكل وذلك بسبب مهارتها في “PR”، وإنها كانت تعمل “PR” في أكبر الشركات.

ذكر شرنوبي أن جميع أعماله ناجحة من قبل ظهور شركة سارة في حياته، سواء تمثيل أو غناء، وقال إن مسلسل “كأنه إمبارح” إجر شرنوبي بالكامل ذهب إلي شركة سارة الطباخ ولم يأخذ إي إجر نهائي حتى وقتنا هذا من مسلسل “كأنه إمبارح”.

https://fb.watch/gdiuvUV6MX/

يذكر أن أعلن شرنوبي منذ عدة أيام على صفحته عن رجوع جميع أغانية وألبوماته وذلك بعد مرور عام من حذفها على اليوتيوب وذلك بسبب المشاكل مع شركة سارة الطباخ.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!