الفن نيوزفن

هتشوفوا مسلسل لأحمد مفاجأة.. هنا الزاهد توجه رسالة دعم لأحمد فهمي

وجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة دعم وحب لزوجها الفنان أحمد فهمي ومساندته في أحدث أعماله الذي سوف يقدمه والذي تدور أحداثه حول قصة حقيقية.

حيث قامت هنا الزاهد بنشر مجموعة صور برفقة أحمد فهمي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتبت معلقة:”ربنا يحميك ويخليك ليا يا أطيب وأحن واحد في الدنيا، ربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي أنت تعبان فيه أوي دلوقتي وشيفاك قدامي عامل مجهود رهيب و متأكدة أنه هيكسر الدنيا كالعادة، مسلسل السفاح مستوحاه من قصة حقيقية أنا مبهورة وهتشوفوا مسلسل لـ أحمد مفاجأة”.

ليرد عليها أحمد فهمي معلقًا:”حبيبتى ربنا يخليكي ليا وإنتي اللي دائمًا ناجحة ومكسرة الدنيا وطيبة وحنينة”.

وينتمي السفاح لنوعية أعمال الإثارة والغموض، والتي مستوحاه من قصص واقعية وحقيقة، ويتحدث عن قضية “سفاح الجيزة”، الشهيرة والذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، والتي إنتشرت قصته في الصحافة المصرية، ويشارك أحمد فهمي في “السفاح” كلًا من:” باسم سمرة، وركين سعد”، وهو من إخراج هادي الباجوري.

ويشار إلى أن يستعد الفنان أحمد فهمي حاليًا لعرض أحدث أعماله السينمائية فيلم “مستر إكس” قريبًا في دور العرض ويعد العمل الرابع الذي جمعه بالفنانة هنا الزاهد بعد مشاركتهما معًا في مسلسل الواد سيد الشحات ومسرحية جوازة معفرتة ومسلسل إذاعي آخر.

يذكر أن هنا الزاهد تقوم حاليًا بتصوير أحدث أعمالها مسلسل “سيب وأنا أسيب”، والذي من المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الرقمية، وهو تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان وبطولة:” هنا الزاهد أحمد السعدني، ساندي علي، محمود البزاوي، آية سماحة، محمد جمعة، دنيا سامي، أحمد سلطان، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، محمود السيسى”، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار إجتماعي كوميدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!