الفن نيوزفن

أتوسل أن لا أحد يصدقه لأنه كاد أن يقتل شيرين بكافة أنواع التعنيف.. نضال الأحمدية تكشف عن كذب حسام حبيب

أثار المطرب حسام حبيب الجدل في الساعات القليلة الماضية بمداخلته الهاتفية لبرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب الذي يقدمه على قناة MBC مصر، وبالتصريحات التي قالها والتي كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وبعد تلك التصريحات خرجت نضال الأحمدية عن صمتها لتكشف عن كذب حسام حبيب وأن لديها معلومات تثبت كذبه وتعنيفه لها، وذلك بنشرها صورة لشيرين عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت قائلة:” لدي معلومات وتسجيلات تكذب ⁧‫طليق الست‬⁩ ⁧‫شيرين عبد الوهاب‬⁩ وتبرز حقائق،
‏أتوسل من في نفسه ذرة خير، أن لا يصدق الدجال الذي كاد يقتل شيرين بكافة أنواع التعنيف والتوريط، لولا تدخل شقيقها”.

‏ووجهت سؤال قائلة:” لو أدليت بقليل مما أعرف هل يكون ذلك أخلاقيًا والست في شبه غيبوبة؟”.

وفي سياق متصل وجهت نضال الأحمدية الدعم للفنانة شيرين بنشرها صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت عليها: ‏”من يحب شيرين الإنسانة الطيبة والمضطهدة ومن يحبها كقامة فنية ليتضامن مع أمها وشقيقها وإبقائها تحت سلطة الطبيب المعالج كي تتخلص من الجلاد”.

وهذا رد عن كلام حسام حبيب أمس حول أنه لم يضربها، حيث علق قائلًا:”عمري في حياتي ما كنت عنيف، مع أي سيدة، أنا راجل متربي ومتعلم وعارف يعني إيه ست ومدافعتش عن نفسي علشان مهاجمش شيرين”.

يذكر أن منذ أسبوع تداولت أخبار بإصابة شيرين عبد الوهاب بإنقطاع في الرباط الصليبي على أثر إنزلاقها في منزلها، ثم تداولت الأخبار أحداث أخرى بإنها تعرضت للضرب والعنف من قبل شقيقها محمد عبد الوهاب والتعدي عليها وإحتجازها في الصحة النفسية لعالجها من الإدمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!