الفن نيوز

بهاء يستعد لطرح أحدث أغانيه “ندرًا عليا”

روجت شركة روتانا ميوزك لأحدث أعمال الفنان “بهاء سلطان”، وذلك بنشرها مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” خاص بالبوستر الدعائي للأغنية، وكتبت معلقة:” يوم واحد يفصلنا عن ندرًا عليا جديد الفنان بهاء سلطان”.

وكانت روجت الشركة للأغنية من قبل بنشر البوستر الدعائي للأغنية عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتبت:”ندرًا عليا قريبًا”.

ومن ناحية أخرى كان قد أحيا بهاء سلطان أحدث حفلاته بالجامعة الألمانية، ووجه رسالة شكر لهم بنشره مجموعة صور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب معلقًا: “شكرًا الجامعة الألمانية على الحفلة الجميلة، شكرًا شباب الجامعة الألمانية على طاقة الحب الكبيرة اللي بجد فرحتني أوي، وبشكر شركة هاي وايف على التنظيم اللي كان أكتر من رائع وإن شاء الله نتقابل قريب في حفلات كتير بحبكم جدًا”.

ويشار إلى أنه يستعد بهاء سلطان حاليًا لإحياء أحدث حفلاته في السعودية في يوم ٢٧ أكتوبر المقبل، وروج لها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب معلقًا:” الشعب السعودي المحترم، إستنوني يوم ٢٧ أكتوبر المقبل في موسم الرياض في مسرح أبو بكر سالم”.

يذكر أن آخر أعمال بهاء سلطان كان طرحه لأغنية “دلوقتي عجبناكو”، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!