الفن نيوز

فريق واما لـ أنغام.. “البداية كانت صعبة وحُبنا للموسيقي والفن وصلنا للعمل في المقاهي والأفراح”

✍🏻 رحمة سلام

استضافت المطربة أنغام، أمس نجوم فريق واما، وذلك من خلال برنامجها “أنغام” المُذاع عبر شاشة dmc، في سهرة مفتوحة وحوار خاص عن تاريخ نجوم الفرقة وبداية مشوارهم الغنائي.

وتحدثت الفرفة خلال الحلقة، عن بداية مسيرتهم الفنية، وعن سعيهم في تقديم نوع موسيقي مختلف، وعن انفردهم مُنذ بداية لقاءهم بعمل فن وموسيقي ملائمة للجيل الحديث، كما أوضحوا الصعوبات التي واجهتهم في دراسة الموسيقي وتحديات العمل.

أبرز تصريحات الفرقة خلال الحلقة

أحمد فهمي: “قابلنا تحديات كتير بداية من شغلنا في المقاهي والأفراح بإحدي حواري العتبة في القاهرة لغاية الغناء مع هندية ب 50 جنية في اليوم”.

محمد نور: “عملنا ألحان أنا وفهمي وحاولنا بيعها للمطربين ولكن يأسف لنا عدم نجاح مهمة التعاون مع الفنانين فقررنا الغناء، في حفلات زمان كنا بناخد 100 جنية أنا وفهمي في الحفلة، وفي مرة في أحدي الأفراح قابلت المطرب الكبير هاني شاكر وقتها حسيت بالفرحة والفخر وكنت سعيد جدًا بلقائه “.

نادر حمدي: ” عندي موقف مع الملحن الكبير عمرو مصطفى، في بروڤات الأغاني تحديدًا في أغنية رايحة جاية كان عمرو بيحب يدندن أثناء التسجيل قررت أسيب صوته وأعمل عليه هندسة صوت وظهرت أوي في الأغنية وعملت ريميكس جميل، صوت عمرو حقيقي مميز ورائع”.

استكملت الفرقة، حدثيها عن كواليس أغنية “بنتهرب”، والتعاون الذي جمع بينهم وبين المطرب تامر عاشور ونادر عبدالله شاهدين بتجربة العمل معهم.

وكشفت الفرقة، عن الصدفة البحتة التي جعلت منهم فريق يُكمل بعضهم البعض، من جانب الأدوار وأداء كل فرد منهم، وذلك من خلال سهولة توزيع الأغنيات التي تم إنتاجها.

وأشعلت الفرقة عدة أغنيات خلال الحلقة أبرزهم: “ياغالي عليا”، “مش وحيد”، “بنتهرب”، ويُعد التوزيع الموسيقي لتلك الأغنيات للمطرب نادر حمدي أحد أعضاء فريق واما.

نبذة عن فريق واما

يضم فريق واما عدة مطربين، أحمد فهمي، نادر حمدي، محمد نور، أحمد الشامي، وتتميز الفرقة بالتنوع والاختلاف الموسيقي الراقي، حيث كانت تعمل الفرقة في البداية كفريق عازف وتوزيع موسيقي ولكن تحولت إلي فرقة غنائية في عام 2003، وتعاونت الفرقة مع عدة مطربين كبار في الوسط الفني، ولديهم عدة ألبومات أبرزهم: “ياغالي عليا”، “رايحة جاية”، “كان ياما كان”، وأخرهم ألبوم “الصيف”، الذي تم طرحه في عام 2019 بالإضافة إلي الأغاني المُنفردة الأخري.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!