فاشون

احمر شفاة

إذا كنت من اللواتي يتردّدن في اختيار أحمر شفاه بدرجةغامقة…. فعليك أن تبدّلي رأيك في هذا الموسم… فقد أثبتت الدرجات الغامقة لأحمر الشفاه من لون البرقوقي والباذنجاني والأحمر وحتى الأسود… أنها الألوان الرائجة لهذا الشتاء والتي ستعطي لمكياجك كثير من الجرأة…. مهما كان لون بشرتك.

هايلي ستاينفيلد

في هذه الإطلالة، اختارت هايلي ستاينفيلد أغمق درجات اللون الأحمر لتزيّن بها شفتيها وأظافرها في الوقت نفسه. وقد وضعت مكياج عيون بسيط عبارة عن خط من الأيلاينر مع لمسة بسيطة من الماسكرا. وعلى الرغم من أن ملامح وجهها بدت حادة بعض الشيء، فقد كانت إطلالتها لافتة وجذابة.

إيلا بالينسكا

على منهج هايلي ستاينفيلد، اختارت إيلا بالينسكا أحمر شفاه داكن بدرجة التوتي الجريئة…. ولكنها أرادت أن تجعل مكياجها صاخباً بعض الشيء من خلال تطبيق مكياج عيون بارز مع ظلال قويّة مزجت فيها بين ألوان عدّة مع لمسة من الباييت المشرقة. و لكن رغم مكياجها الصاخب الجرئ الا انها بدت رائعة وجميله وطلتها ملفتة…

ليلي ألدريدج

قد يكون أحمر الشفاه الذي اختارته ليلي ألدريج أقل حدّة بين الدرجات الغامقة الرائجة، ولكن طريقة تنسيقه مع بشرة فاتحة ومكياج عيون بأسلوب الريترو، جعله يبدو لافتاً وجريئاً.

ريهانا

هي من أكثر الإطلالات اللافتة لريهانا التي تُعرف بشخصيتها المشاغبة وذوقها الجريء. مع تسريحة ذيل الحصان المنخفض وبعض الخصلات الفضيّة، نسّقت ريهانا مكياجها بأسلوب الريترو معتمدة أيلاينر عريض ومجنّح، وأحمر شفاه بلون داكن وتركيبة ميتاليكية لامعة.

تايلور سويفت

ما جعل اختيار تايلور سويفت لهذه الدرجة من لون أحمر الشفاه يبدو جريئاً هو تنسيقها له مع بشرة شبه خالية من المكياج وشعر أشقر مموّج بطريقة فوضاوية. فبدت إطلالتها بالإجمال مرتكزة على أحمر الشفاه وحده.

جيجي حديد

بين الرمادي والأحمر البوردو استطاعت العارضة الشابة جيجي حديد أن تُحدث تناقضاً جذاباً في إطلالتها هذه. فاللون الرمادي الهادئ والباهت، اكتسب بعض الحيوية من خلال هذه الدرجة القويّة من أحمر الشفاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
إغلاق