الفن نيوزفن

طرح البوستر الرسمي لمسلسل “العيلة دي”

طرحت منذ قليل الشركة المنتجة لمسلسل “العيلة دي” البوستر الرسمي للعمل، ومن المقرر عرضه قريبًا عبر إحدى قنوات الشركة المتحدة.

وظهر كامل أبطال العمل في البوستر الرسمي للمسلسل، وظهروا وهم يلتفون حول مائدة طعام.

ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الشتوي الحالي 2022، عبر شاشة قنوات DMC، DMCدراما.

كما كشف الكاتب الكبير يسري الفخراني عن البوستر الرسمي الخاص بالمسلسل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”، وعلق قائلًا:”قريبًا أن شاء الله، مسلسل العيلة دي”.

وتفاعل عدد كبير من الجماهير والمتابعين مع هذا المنشور، وتمنوا نجاح العمل.

أحداث مسلسل “العيلة دي”

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي أسري، حول أسرة متوسطة الحال تتعرض لعدة مشاكل وصعوبات حياتية.

مسلسل “العيلة دي”

المسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم وفاء عامر، إسماعيل فرغلي، الفنانة القديرة إنعام سالوسة، محمد ثروت، ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، ساندي مراد، العمل فكرة الكاتب يسري الفخراني، ومن تأليف أماني التونسي، كما شارك في الكتابة ياسمين رفعت، ومن إخراج أحمد خالد أمين، ومن إنتاج أروما.

وطرح عدد كبير من صناع وأبطال المسلسل البوستر الرسمي، عبر حساباتهم الرسمية المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت هذه المنشورات تفاعل كبير من قبل الجماهير الذي تمنى نجاح العمل.

يذكر أن من آخر أعمال النجمة وفاء عامر مشاركتها في موسم دراما رمضان لعام 2022، بـ3 مسلسلات وهم “بيت الشدة، راجعين يا هوا، جزيرة غمام”،
وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بهم.

بينما كانت آخر أعمال الفنان الشاب إسلام إبراهيم مسلسل “وش وضهر”، والذي تم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية وحقق دوره نجاحًا كبيرًا وتفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكان العمل من بطولة إياد نصار، ريهام عبد الغفور، محسن منصور، ثراء جبيل، وعدد كبير من الفنانين.

بينما كانت آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي مشاركته في موسم رمضان الماضي، بمسلسل “مكتوب عليا”، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وكان العمل من بطولة أكرم حسني، هلا رشدي، أيتن عامر، حنان سليمان، هنادي مهنا.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!