الفن نيوزفن

“مع قمر الوطن العربي يا صيع”.. هكذا روج محمد ثروت لفيلم رمسيس باريس

روج الفنان محمد ثروت لعمله الجديد الذى يجمعه مع الفنانة هيفاء وهبي وهو فيلم يحمل عنوان “رمسيس باريس”.

ونشر مجموعة من الصوره بصحبه هيفاء وهبي عبر حسابه الشخصي على “الإنستجرام”، وعلق عليها وقال :”كالوسة من كواليس فيلم رمسيس باريس مع قمر الوطن العربي ياصيع”.

معلومات فيلم رمسيس باريس

ومن المعروف أن فيلم رمسيس باريس يشارك به مجموعة من النجوم منهم:”هيفاء وهبي، محمد سلامة، محمد أسامة “اوس اوس”، محمود حافظ، حمدي الميرغني، سمرة مقرون”، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسي.

وتدور أحداث هذا العمل حين تبدأ قصة حب بين هيفاء وهبي”إيزابيل”وبين سليم الشاب المصري ويوم زفافها على شاب فرنسي تهرب وتترك الفرح ولكن يلحق بها والدها ويعود بها إلي فرنسا من جديد وتلجئ لساحر يعطيها شكمجيه بها مخدرات لترسلها لسيلم حتي يتمكن من العوده إلي فرنسا ويتزوجان ويتم القبصض عليه ويترك الشكمجية حتي يعصر عليها شخص من العصر الحديث مسلسل العيلة دي.

وعلى جانب آخر يشارك محمد ثروت في مسلسل”العيلة دي”، ويشارك في هذا العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم:” وفاء عامر، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، أنعام سالوسة، إسماعيل فرغلي، يوسف عثمان، ساره نور، أمينة البنا”، تأليف أماني التونسي وإخراج أحمد خالد أمين.

ولم يعرض هذا العمل حتي الآن ولكن سيتم عرضه خلال الأيام المقبلة عبر قناة dmcو cbc دراما.

آخر أعمال محمد ثروت

وكانت آخر اعمال الفنان محمد ثروت مسلسل “فاتن امل حربي”، الذى تم عرضه في رمضان 2022، وحصل على نجاح كبير من خلال السوشيال ميديا واشاده الجمهور بهذا العمل.

وشارك في هذا العمل مجموهة كبيرة من نجوم الفن منهم :”خالد سرحان، نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، محمد التاجي، فاديه عبدالغني، جيلان علاء، حاتم صلاح، جمال يوسف”، تأليف إبراهيم عيسي وإخراج محمد جمال العدل.

وتناول العمل قضايا الطلاق ومحاكم الاسرة وحول هذه الافعال والقضايا آثار المسلسل الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!