تصريحات

حلا زلط لـ مجلة هافن: “سعيدة بالمشاركة الثانية مع الأستاذ ماجد الكدواني”

صرحت الفنانة الشابة حلا زلط لـ مجلة هافن عن إنضمامها لمسلسل “موضوع عائلى”، لتكون المرة الثانية التى تجمعها بالفنان “ماجد الكدواني” حيث شاركت معه في مسلسل “نمرة أتنين” لأول لقاء بينهم.

وقالت حلا:” مبسوطه جدًا أني في المسلسل علشان أنا حبيت جدًا الجزء الأول و أتوقع للجزء التاني نجاح أكبر من الأولاني كمان لأن للمسلسل جمهور ومبسوطة أوي أوي أني اتعاونت مع أستاذ أحمد الجندي ده أول تعاون بينا وأنا من زمان نفسي أشتغل معاه، المسلسل إخراج أحمد الجندي ومن إنتاج المنتج أحمد الجنايني”.

وكشفت لنا ملامح الشخصية التى تقدمها وقالت:” چومانه بنت خالة محمد شاهين وهيتعرض أن شاء الله على شاهد قريبًا”.

وعن صناع العمل وأجواءه قالت: “اتبسط جدًا بالمشاركة مع صناع العمل كلهم لأني شخصيًا بحبهم والأجواء كانت جميلة جدًا ومفرحة”.

وكشفت الشخص الذى رشحها للدور قائلة: “رشحني للدور مودي وأحمد طارق الكاستينح دايركتور للمسلسل”.

ومن المعروف أن قيد عائلي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم: “ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد رضوان، محمد شاهين، طه الدسوقي، سما أبراهيم”.

وقدمت حلا زلط عملها الأخير الذى يحمل عنوان “اللي مالوش كبير”، وتم عرض هذا العمل في رمضان2021 وهو بطولة الفنان “أحمد العوضي”، وزوجته الفنانة “ياسمين عبدالعزيز”، وشاركهم في هذا المسلسل كلًا من: “خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبدالغني، فتوح أحمد، أحمد الرافعي، محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، عايدة رياض، هدي الأتربي”، وحقق هذا العمل نجاح كبير وشعبيه كبيرة وكان هذا أول عمل يجمع بين الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وهذا العمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري.

ودارت أحداث مسلسل “اللى مالوش كبير” حول اجبار غزل “ياسمين عبدالعزيز” من قبل والدها الزواج من رجل الأعمال المشهور “عابد كرمان”، والذى قدم شخصيته الفنان خالد الصاوي ويقوم بالأتفاق مع الخديوي “أحمد العوضي”، ليقتل زوجته غزل ولكن يقع الخديوي في حب غزل ويهرب بها إلى مزرعته الخاصه وتزوجان بعد أن يجبر عابد كرمان على طلاقها.

وعلى جانب أخر كشفت حلا زلط عن أحدث أعمالها الدرامية التي تقوم بتجهيزها وهو مسلسل جديد يحمل عنوان “ديفيله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!