الفن نيوزفن

إلهام شاهين تشكر القائمين على المهرجان المصري الإمريكي للفنون

قامت الفنانة إلهام شاهين بتقدم الشكر للأستاذ صفوت يوسف رئيس مهرجان المصري الأمريكي، للسينما والفنون وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في هذا المهرجان.

حيث نشرت إلهام شاهين عبر حسابها الشخصي على الإنستجرام وقالت:”شكرًا أ.صفوت يوسف رئيس المهرجان المصرى الأمريكى للسينما والفنون على مجهوداتك لرفع اسم مصر عاليًا بثقافتها وفنونها وإكتشاف المواهب الفنية فى التمثيل والغناء والعزف أحييك أنت وفريق عملك ودينامو المهرجان كريستينا مرزوق برافو وكل مهرجان وأنتم طيبين قضيت معاكم أوقات جميلة سواء فى مشاهدة أفلام أو فى ندوة ولقاء مع الجاليه المصرية والعربية فى أمريكا دورة ناجحة ومن نجاح لنجاح أكبر بإذن الله ونلتقى دايمًا على خير”.

إلهام شاهين تعبر عن سعادتها بإستلامها لجائزة من مهرجان مصر الأمريكي

نشرت الهام شاهين عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك تعبر عن سعادتها بإستلامها لجائزة أحسن ممثله عن فيلمها حظر تجوال وعلق على الصور التى قامت بنشرها وقالت”سعدت جدًا بحصولى على جائزة، أحسن ممثلة عن فيلم حظر تجول، فى المهرجان المصرى الأمريكى للسينما والفنون بنيويورك فى دورة مميزة باسم النجم الكبير يحيى الفخراني، أتمنى أكون دائمًل مشرفه لاسم مصر واسم السينما المصرية”.

https://fb.watch/gE_Kg2tLOc/

إلهام شاهين تقدم الشكر للجاليه المصرية بنيويورك

قدمت إلهام شاهين رسالة شكر للجاليه المصرية بنيويورك عند استقبالها بصحبه الفنان الدكتور يحيى الفخراني عند وصولهم للمشاركة في مهرجان المصري الأمريكي للفنون.

وكتبت إلهام عبر حسابها على الفيسبوك: “شكرًا للجاليات المصرية والعربية على إستقبالهم الرائع لنا فى نيويورك، تشرفت بوجودى معهم بالمهرجان المصرى الأمريكى للسينما والفنون فى دورة تحمل اسم نجمنا الكبير يحيى الفخراني والرئيس الشرفى للمهرجان أستاذنا المخرج الكبير على بدرخان ورئيس لجنة التحكيم الأستاذ المخرج هانى لاشين أسماء كبيرة ومشرفة ترفع اسم الفن المصرى فى نيويورك”.

موعد حفل افتتاح مهرجان المصري الامريكي للفنون

وعلى جانب آخر تم إقامة حفل افتتاح المهرجان المصري الأمريكي للفنون يوم السبت الماضي 5 نوفمبر لعام 2022.

آخر أعمال إلهام شاهين

وكانت أخر أعمال الهام شاهين مسلسل بطلوع الروح الذى تم عرضه في رمضان 2022، وحدث بسببه جدل عبر مواقع السوشيال ميديا وشاركتها في بطولته الفنانة “منة شلبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!