الفن نيوزفن

بيومي فؤاد يروج لفليم “مغامرات كوكو”

روج الفنان بيومي فؤاد لفيلمه الجديد الذى يحمل عنوان”مغامرات كوكو” حيث قام الفنان بيومي فؤاد بنشر البوستر الرسمي لهذا الفيلم عبر حسابه الشخصي على انستجرام وعلق عليه وقال: “فيلم مغامرات كوكو قريبًا إن شاء الله دعواتكم”.

أبطال مغامرات كوكو

ويشارك في هذا العمل مجموعة كبيرة من النجوم منهم “خالد الصاوي، شيرين رضا، ايهاب فهمي، محمد أسامة(أوس أوس)، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبدالعزيز، طاهر أبوليلة، عبدالرحمن طه، سارة سلامة، حمدي الميرغيني”.

أحداث فيلم مغامرات كوكو

تدور أحداث هذا العمل داخل مستشفيات الطب البيطري وذلك من خلال صراع يدور الحيوانات في اطار الخير والشر”.

ومن المرجح أن اسم هذا العمل جاء من اسم الفيلم الكرتوني “مغامرات كوكو” الذي يتحدث عن موهبة طفل بالغناء يبحث عنها ويغادر عالم البشر ويتم إرساله إلى العالم الأسفل مع الاموات ليلتقي بجده وهو هيكل عظمي ويساعده في تحقيق حلمه.

بيومي فؤاد يشارك في مسرحية “أنستونا”

وعلى صعيد آخر، شارك مؤخرًا الفنان بيومي فؤاد في مسرحية تحمل عنوان “أنستونا” وهي بطولة “دنيا سمير غانم، سامي مغاوري، ألحان المهدي، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، مريم السكري، أحمد محارب، صلاح الدالي، عبدالعزيز التوني”من تأليف: كريم سامي وإخراج: خالد جلال.

وتم عرض هذه المسرحية يوم 20أكتوبر الماضي لعام 2022.

مشاركة بيومي فؤاد في فيلم “هاشتاج جوزني

شارك الفنان بيومي فؤاد في فيلم “هاشتاج جوزني”الذى تم طرحة يوم 3 نوفمبر لعام 2022 بدور العرض ويتحدث هذا العمل عن فارس الدي جي المشهور الذى يقع في حب فتاة وهل تكتمل قصة حبهم أم يقف بينهم حاجز ويمنعها من الاكتمال.

ويشارك في فيلم هاشتاج جوزني “مايان السيد، امير المصري، صابرين، ريهام الشنواني، دينا، إسلام إبراهيم” وحصد الفيلم أكثر من 222مليون جنية في أولي أيام عرضه بالسينمات دور العرض في مصر والوطن العربي.

آخر أعمال بيومي فؤاد

وكانت آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد في رمضان مشاركته في مسلسل”عودة الاب الضال “الذى تم عرضه في رمضان2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!