الفن نيوز

لأول مرة..عمرو يوسف يكشف تفاصيل معرفته بالراحل نور الشريف

✍🏻نجلاء علاء الدين

صرح النجم عمرو يوسف في ندوة جامعة عين شمس التي أقيمت داخل قاعة المؤتمرات الكبرى في كلية الصيدلة، عن بدايته الفنية ومسيرته مع الرحل القدير نور الشريف.

وكشف لأول مرة عن طريقة التعارف التي حدثت بينهم وعن الشخص الذي شجعه للعمل في هذا المسلسل العظيم، الذي ما زال يتحدث عنه الجميع رغم مرور سنوات كثيرة على عرضه.

فـ تم تقديم مسلسل الدالي في عام 2007 للجزء الأول، و كانت الجزء الثاني في عام 2008، والجزء الثالث في عام 2011، وشهد هذا العمل مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم الشباب والوجوه الجديدة، وفتح لهم أبواب للظهور على الساحة الفنية.

الترشيح للدور والقبول من وسط المئات

ترشح عمرو يوسف إلى هذا الدور بحسب ما قاله من قبل زميلة منتج العمل محمد فوزي، وذهب وهو في كامل شياكته من أجل مقابلة الراحل نور الشريف، ولكن لم يحالفه الحظ في اليوم الأول، فذهب في اليوم الثاني وكاد أن يغادر المكان ولكن تقابل مع “حسن الرداد”، وهو الذي ارجعه قبل أن يغادر المكان، وبالفعل تلاقي مع نور الشريف والكاتب وليد يوسف والمخرج يوسف شرف الدين، وشارك في هذا العمل من دون اللجوء إلى أي واسطة.

حيث إن كان يرفض الراحل نور الشريف الواسطة بكل أشكاله وأنواعها، وشهد في هذا العمل ظهور مجموعة كبيرة من الوجه الجديدة وكان منهم “عمرو يوسف، آيتن عامر، أحمد صفوت، حسن الرداد، حمدي شرف الدين، مي نور الشريف، دينا فؤاد، إيناس كامل، محمد يوسف، ندا عادل، صفاء مغربي”.

أبرز التصريحات عمرو يوسف في هذه الندوة

_مبحبش أدى لحد نصيحة، لازم الإنسان يبقي قوي عشان يقدر ينجح.

_مبحبش أصور المشهد وأتفرج على في وقته، لأني بشتغل مع ناس واثق فيهم وفي جودة شغلهم.

_أول دور كان من خلال مسلسل “الدالي” وكان بداية إنطلاقة ليا، ثم البطولة الأولى أمام النجمة حنان ترك، ثم دور “المواطن إكس”، ومسلسل “طرف تالت” و “نيران صديقه”.

_استاذ نور الشريف كان بيحب يركز في كل التفاصيل، ويتعرف على الوجه الجديدة بصدر رحب.

_لو مبداتش بمسلسل “الدالي” مكنتش وصلت لهنا النهاردة ولا كنت وصلت لنجاح شخصية “طايع”.

_بحب الناس هي اللي تحكم على أعمالي مش أنا، والجمهور تعلق بمجموعة من الشخصيات التي قدمتها منها علي في “جراند اوتيل”، و ربيع في “ولاد رزق”، و دور “طايع”.

_الكاميرا بتدخل جوا قلب الممثل مش بتصور وشه فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!