الفن نيوز

صبا مبارك تكشف عن موعد عرض مسلسل “عنبر 6”

كتبت:منة الله جودة

تستعد الفنانة صبا مبارك لعرض مسلسلها “عنبر 6″، الجزء الثاني ومن المقرر عرضه قريبا على منصة شاهد vip.

وأعلنت الفنانة صبا مبارك عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل “عنبر 6” عبر مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بصحبة الفنانة أيتن عامر، رنا عيسى، سولاف فواخرجي، المقرر عرضه قريبا على منصة شاهد vip، وذلك بعد تحقيق نجاح كبير من الجزء الأول ومطالبة الكثير من الجمهور بعمل جزء ثاني منه.

أبطال مسلسل عنبر 6

صبا مبارك، سولاف فواخرجي، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نواف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلي متري، فادي إبراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزي الخولي، محمود كامل، معالجة درامية هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبدالله، مي سعيد، ومن إخراج على العلي.

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل داخل عالم السجون في قضية هزت الرأي العام، وهو مستوحى من أحداث حقيقية.

ويعتبر مسلسل عنبر 6 هو ثالث الأعمال الدرامية التي تُطلقها ورشة مصنع الحكايات، وهي ورشة كتابة أسسها المؤلف هاني سرحان، ويُعد المسلسل من أضخم الأعمال الدرامية والعربية، حيث تم تصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية.

ويستكمل الجزء الثاني السجينات بعد الحريق الذي نشب في السجن، واستمرار البحث عن قاتل المرزوقي والد رهف، بجانب قصة ليلي التي قُبض عليها واكتشفت أنها تعيش مع أهل مزيفين، وآدم الذي أُصيب بطلقات نارية.

أبرز أعمال صبا مبارك

يذكر أن أبرز أعمال الفنانة صبا مبارك في الدراما مسلسل طوق الأسفلت، جنون الحب، آسيا، الحجاج، صراع على الرمال، عمر الخيام، زين، عيون عليا، الكواسر، موجة حارة، نسيم الروح، شوق الرهف، حكايات بنات ج1، الاجتياح و الذي تدور أحداثه في الواقع الفلسطيني ومن بطولة عدد من الفنانين السوريين والأردنيين والعرب منهم: عباس النوري، صبا مبارك، منذر رياحنه، نضال، ديما قندلفت، حسين نخله، عبد المنعم عمايري، ورأفت لافيفي، وكندة علوش، ونبيل المشيني، وإياد نصار، ومن إخراج شوقي الماجري، وإنتاج طلال العواملة.

ومسلسل “قمر وسحر” وهو مسلسل درامي اجتماعي رومنسي وتشويقي، من بطولة رشيد ملحس، سوسن ميخائيل، صبا مبارك و مجموعة من الفنانين وإخراج محمد عزيزية وإنتاج عدنان العواملة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!