الفن نيوزفن

تامر حسين: عامر منيب كان وش الخير عليا

✍️ منة الله جودة

حل الشاعر الغنائي تامر حسين ضيف في برنامج معكم منى الشاذلي، مع الإعلامية منى الشاذلى، على قناة cbc، للحديث عن صناعة الأغاني.

أعرب الفنان تامر حسين في بداية الحلقة عن مدى سعادته بهذا اللقاء، قائلًا:”أنا من أشد المعجبين بحضرتك وللبرنامج، بنسبالي وجودي معاكي بمثابة تكريم”.

كما تحدث تامر حسين عن بداياته في تسجيل الأغاني، قائلًا:”أنا بدأت وأنا عمري صغير جدا كان حوالي 18 سنة، وكنت بحب المزيكا من وأنا صغير جدا، بسبب سماعي لأغاني أم كلثوم، وعبد الحليم، وفيروز، تراكم عندي الكثير من الجمل دي، وكنت ببحث في كتب كثيرة لمعرفة طريقة الكتابة والقافية والبحور، وكنت سعيد جدا بطريقة تقطيع الغنوة، واللي ساعدني اكتر مشاركتي في الأناشيد الدينية في الإذاعات في مرحلة الإعدادية أو الثانوية”.

وتابع تامر حسين حديثه، قائلاً: “أنا درست حقوق، وكنت مهتم في أول أسبوعين بالدراسة، وانضمت لفريق التمثيل لأني كنت حابب الموضوع، واتعرفت على زملاء كانوا يقومون بعمل ممر للغناء في الجامعة كل سنة، وقررت أشترك معاهم واحفظ أغانيهم”.

بالإضافة إلى أن “عمرو مصطفى”، كان له الفضل في مساعدته في دخول بوابة صناعة الأغنية.

كما تحدث تامر حسين عن أول ألبوم لعمرو مصطفى يقوم بكتابته “أنا نسيتك”، كان عبارة عن سبع أغاني، وكان يأتي تعليقات كثيرة واعجابات على شغلي، ولكن كان ناقصني عمرو دياب، ولما اشتغلت مع سميرة سعيد والشغل كان جميل جدا، لكن كان يعلق الكثير أن شغلي ناقص عمرو دياب.

https://fb.watch/h8ZTk3Gjxg/

تامر حسين يتحدث عن عمله مع الفنان الراحل عامر منيب

علق تامر حسين:”عامر منيب كان وش الخير عليا، وكنت متفائل بالعمل معاه جدا، والأستاذ عامر كان بيستقبل الموهوبين، والشغل كان جميل أوي معاه”.

بالإضافة إلى أنه قام بكتابة أغنية “جيت على بالي، وعامل أيه في حياتك، وحظى من السماء اسم الألبوم”.

https://fb.watch/h8ZRjDWYS8/

وتحدث تامر حسين عن سبب وجود صورته على السوشيال ميديا مع الفنان عامر منيب.

قائلاً:”القاعدة مع عامر جميلة، وكان بيحكى عن كواليس كتير”، وتحدث معى وقال “لو عمرو دياب شافاك هيشتغل معاك يعنى هيشتغل، في أقرب وقت هيسمعك فيه، وبكره تشتغل مع حبيبك وتنسانى”، وفي يوم الصور قال “خليك فاكر الصورة دى، ولما توفي حسيت أنى متين بالفضل له، ولم أقوم بتغير الصورة لحد الأن”.

بداية تعارف تامر حسين بالمطرب عمرو دياب

تحدث عن بداية تعارفهم من خلال الملحن عمرو مصطفى، كان يعتبر بمثابة وسيلة في اغنية “مكنتش ناوى اودعك” في عام 2008.

ولكن نزلت وتسربت، وفي عام 2009 أغنية “وياه” وكانت تعتبر هذه الأغنية بمثابة وش السعد كله”.

https://fb.watch/h8ZP91pImQ/

وتحدث عن أغنية أنت الحظ

قائلاً:”كان نفسي أكون مختلف من بعد أغنية يوم تلات، وأغنية قدام مريتها”، ومن الحاجات اللي كان نفسي افكر فيها دايما، ” وجود شخص في حياتنا وشه حلو، وفكرة الأغنية جاءت من خلال كلمة الأستاذ حمادة إسماعيل بلقب ياحظ لعمرو، فقررت اكتب الكلام و تم تلحينها بواسطة عزيز الشافعي وقام بتلحينها بشكل جميل”.

https://fb.watch/h8ZNDKfehJ/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!