رياضة

بيراميدز يحقق الفوز على الإسماعيلي

✍️محمد علي الأخرس

حقق بيراميدز الفوز على نظيره الإسماعيلي بنتيجة “2-1” مساء اليوم الجمعة، فى مباراة الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

سجل رمضان صبحى الهدف الأول لبيراميدز عند الدقيقة 9″، فيما سجل إسلام عيسى الهدف الثاني للسماوي في الدقيقة 13″ من زمن الشوط، وتمكن ياو أنور من تقليص النتيجة للإسماعيلي فى الدقيقة 33″.

وبهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده للنقطة 14 ويحتل المركز الرابع في سلم ترتيب فرق الدوري، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 3 في المركز السادس عشر.

وفي مباراة أخرى تعادل المصرى البورسعيدى بقيادة العميد حسام حسن مع حرس الحدود سلبيًا بدون أهداف فى حسابات الجولة ذاتها من مسابقة الدورى، ليتقدم بذلك المصرى إلى المركز الحادى عشر، بينما يقبع نظيره حرس الحدود فى المركز السابع عشر والقبل الأخير.

من المقرر ان يواجه الاسماعيلى نادى إنبى فى الثانية وخمس وأربعون دقيقة من مساء الثلاثاء 20 ديسمبر الجارى، بينما يواجه بيرميدز فريق نادى أسوان فى السابعة من مساء الأثنين 19ديسمبر الجارى.

يواجه المصرى نظيره المقاولون العرب فى الخامسة من مساء الأربعاء 21 ديسمبر الجارى، بينما يواجه حرس الحدود نادى الزمالك فى السابعة من مساء الثلاثاء 20 ديسمبر الجارى.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!