الفن نيوزفن

رمضان 2023… بدأ تصوير مسلسل “حمد الله ع السلامة”

بدأت شركة العدل جروب تصوير أولى مشاهد مسلسل “حمد الله ع السلامة” اسم مؤقت، وذلك تمهيدًا لعرضه في موسم رمضان المُقبل 2023.

وتم تصوير أولى مشاهد العمل اليوم في منطقة دهشور، بحضور عدد من النجوم والفنانين المشاركين في العمل.

مسلسل “حمد الله ع السلامة”

المسلسل من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، أوتاكا، آدم الشرقاوي، ولأول مرة يشارك المطرب الشاب مصطفى سيد الشهير بـ”عنبة” في مجال التليفزيون.

والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، ومن إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

وفي سياق متصل… تعاونت النجمة الكبيرة يسرا من قبل عدة مرات مع شركة العدل جروب في عدد من الأعمال التليفزيونية الهامة أبرزهم “حرب أهلية، خيانة عهد، الحساب يجمع، في إيد أمينة، أحلام عادية، ملك روحي، فوق مستوى الشبهات، لقاء على الهواء”.

يذكر أن من آخر أعمال النجمة الكبيرة يسرا مشاركتها في موسم رمضان الماضي 2022 بمسلسل “أحلام سعيدة”، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

العمل من بطولة يسرا، شيماء سيف، غادة عادل، نور محمود، مي كساب، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، هشام عاشور، داليا شوقي، انتصار، ميسرة، عماد رشاد، جيهان الشماشرجي، نبيل نور الدين، أحمد شاهين، ومن تأليف هالة خليل، ومن إخراج عمرو، ومن إنتاج العدل جروب.

وتناول العمل قصة 3 سيدات في منتصف عمرهن، في طبقات اجتماعية مختلفة، وهن “ديدي هانم، شيرين، ليلى”، وكانوا يعانون من الأرق، وتم اجتماعهم عن طريق الصدفة، وخاضوا تجارب عدة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!