تصريحاتفن

تامر مجدي: ياسمين عبد العزيز نجمة والعمل معها إضافة كبيرة

يشارك الفنان تامر مجدي في الماراثون الرمضاني القادم 2023، بمسلسل “ضرب نار” ، من إخراج المخرج مصطفى فكري وتأليف ناصر عبد الرحمن.

وهو مسلسل ذو طابع رومانسي يعود بنا من جديد إلى العادات والتقاليد في المجتمع الصعيدي المصري .

مسلسل “ضرب نار” بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، هدى الإتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز.

ويشار إلى أن فريق عمل مسلسل “ضرب نار” انتقل إلى الديكور الأساسي للعمل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي؛ لتصوير عدد من المشاهد الرئيسية بمشاركة بطلي المسلسل: ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، لنحو أسبوع؛ حيث فضل المخرج مصطفى فكري الإنتهاء من المشاهد الصعبة مبكرًا؛ للاطمئنان على تنفيذ الجدول الزمني للتصوير بدقة، وبمجرد الإنتهاء من تصوير مشاهد مدينة الإعلامي، يتوجه فكري إلى تصوير بعض المشاهد الخارجية في مدينة السادس من أكتوبر.

وبجانبه كشف تامر مجدي عن مدى سعادته بالعمل مع النجمة ياسمين عبد العزيز قائلًا: “أمس كان أول مشهد يجمعني بالنجمة ياسمين عبد العزيز، كلمة نجمة كبيرة دي تستحقها مش بس عشان هي نجمة جماهيرية ولها جمهور كبير، لا كمان عشان نجمة كبير في تصرفاتها مع زمايلها وصناع العمل في اللوكيشن”.

وأضاف: “روح حلوة و دم خفيف وبسيطة وجميلة ..عينيها مش على نفسها وعلى أدائها وبس لا مهتمة ومركزة في كل حاجة حواليها”.

وتابع مجدي حديثه قائلًا: “مثال/ ممكن تقولي هنعيده تاني عشان تامر ممكن يقول كلامه أحسن وتقولي رأيها قولها بطريقة كذا هتبقى أحلى عشان اطلع في أحسن شكل وتضيف إفيهات وكلام للمشهد لكل اللي حواليها ومتفهمة جدًا رأيك كممثل ..حقيقي الشغل ممتع جدًا وإضافة كبيرة …اشكرك جدًا قدام كل الناس على كل حاجة حلوة اضفتها لي ..انتي اخت لينا كلنا وكلنا بنحبك والمسلسل هيبقي ضرب نار بعون الله”

ويذكر أن آخر أعمال الفنان تامر مجدي هو مسلسل “ورق التوت”، بطولة شريف سلامة، ثراء جبيل، خالد أنور، أسماء جلال، محمد كيلاني، آية سليم، مصطفى منصور، محمد شفيق، يارا جبران، يوسف الأسدي، حنان عادل، مصطفى سلامة، معتز هشام.

والجدير بالذكر أن شارك أيضًا الفنان تامر مجدي، في العديد من المسلسلات منها: “زى القمر، إلا أنا، الإختيار، ورا كل باب، 100 وش، ممنوع الاقتراب أو التصوير، الحالة ج، حرمت يا بابا، سجن النسا، بنات خارقات، الجماعة، وفيلم” واحد صفر” ومن المقرر عرضه قريبًا على القنوات الفضائية.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!