الفن نيوزفن

كريم فهمي يروج لـ أعماله الفنية القادمة معلنًا عن موعد العرض

✍🏻 إيمان الجندي

أعلن الفنان كريم فهمي عن موعد عرض أعماله الفنية المختلفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

موعد عرض فيلم أنا لحبيبي

نشر الفنان كريم فهمي عبر صفحته الشخصية “إنستجرام” برومو إعلان فيلم “أنا لحبيبي” المقرر عرضه 2 فبراير القادم وقدم شكر لجميع أبطال الفيلم وضيوف الشرف للعمل”.

وعلق الفنان كريم فهمي على الفيديو قائلًا: “إعلان فيلم أنا لحبيبي 2 فبراير بجميع دور العرض، بطولة ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وأنا”.

وأضاف: “فرصة أشكر نجمين عزاز أوي على قلبي النجم أحمد حاتم اللي شرفنا كضيف شرف بكل حب وهو نازله فيلم في نفس الوقت، والنجم محمد الشرنوبي لظهوره الخاص في الفيلم وأضاف كتير للفيلم فنيا وجماهيريا، شكرًا حاتم، شكرًا الشرنوبي، تتردلكوا في الأفلام”.

https://www.instagram.com/reel/CnkHCeBDSuz/?igshid=Yzg5MTU1MDY=

فيلم أنا لحبيبي

تدور أحداث فيلم “أنا لحبيبي” في إطار رومانسي، الفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

نشر الفنان كريم فهمي بروستر مسلسل “أزمة منتصف العمر” وعلق عليه قائلًا: “مسلسل أزمة منتصف العمر على شاهد 26 يناير”.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي، وشارك في المسلسل العديد من النجوم أبرزهم كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، شروق إبراهيم، آية سليم، وغيرهم من النجوم، من إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل سلطان.

آخر أعمال كريم فهمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي مشاركته في مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي تم عرضه عام 2020، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي.

أبطال مسلسل ونحب تاني ليه

شارك في مسلسل “ونحب تاني ليه” العديد من النجوم أبرزهم كريم فهمي، ياسمين عبد العزيز، شريف منير، سوسن بدر، إيهاب فهمي، إسلام جمال، تارا عماد، إيمان السيد، علا رشدي، عماد رشاد، ليلى عز العرب، وفاء سالم، وغيرهم من النجوم، العمل من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!