الفن نيوز

“التغير لعبتنا”.. محمود حجازي يشوق جمهوره لعمل جديده له

✍️ نورهان مجدي الغنام

يستعد محمود حجازي لعمل جديد بنيولوك مختلف، وشوق الجمهور لعمله الجديد، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورًا بنيولوك جديد ومختلف له.

وعلق حجازي على البوست، قائلًا: “هتتفرجوا على حاجة حلوة أوى قريب، يارب التوفيق للجميع”.

ويشارك حجازي حاليًا لمسلسل “بنون” من إخراج أسد فولادكار، ويشارك في بطولة هذا العمل كل من هاني عادل، بسنت شوقي، محمود حجازي، يارا عزمي، رشا بن معاوية، مريم سعيد صالح، خالد حمزاوي، أمير العشري وميريت عمر الحريري.

لم يفصح حجازي عن شخصيته الجديدة، التي يقوم بتحضيرها للمسلسل الجديد، وجعلها مفاجئةً للجمهور قريبًا.

آخر أعمال محمود حجازي

وشارك حجازي في مسلسل “ملف سري”، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني، من إخراج حسن البلاسي، تأليف محمود حجاج، وشارك في بطولة هذا العمل من هاني سلامة، عائشة بن احمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محي الدين.

وكانت تدور أحداثه حول قضية تُوكَل إلى المستشار يحيى عز الدين، الذي يجسده هاني سلامة، وهي مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد، ويدفعه سعيه لتحقيق العدالة إلى خوض مغامرة خطيرة مع عائلة المالكي.

مسلسل أبو العروسة

وقد شارك أيضًا في مسلسل “أبو العروسة 3″، وجسد فيه دور “طارق”، المسلسل من إخراج و تأليف هاني كمال، وشارك في بطولة هذا العمل كل من سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفيقي، محمد عادل، خالد كمال، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، محمد حاتم.

ودارت أحداث المسلسل حول عائلة شخص يدعى عبدالحميد الذي يجسده سيد رجب، في هذا الجزء الثالث يواجه عبد الحميد، الذي خرج على المعاش مشكلة زواج ابنته هاجر التي تجسدها كارولين عزمي، التى كانت مازالت تدرس بالجامعة وتخوفاتها النفسية، ومشاكل ابنته الكبرى زينة، التي تجسدها ولاء الشريف مع زوجها طارق، الذي يجسدها محمود حجازي، إضافةً إلى مشكلة ابنه أكرم، الذي يجسدها محمد عادل مع خطيبته وقراره بترك العمل، وكذلك مشاكل ابنه الأصغر مرزوق وابنته بدرية.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!