فاشون

كيف تصبحين مامي “حامل” أنيقة

جميع الفتيات تهتم بأناقتها وجمالها، واعتادت الفتاة على ان تظهر بإطلالة أنيقة طوال الوقت.فما بالك من أن تكوني امرأة حامل؛ فالحمل يستغرق فترة طويلة من العام فيستغرق فصلين او ثلاث فصول من العام. فإليكِ اليوم أحدث إطلالات شتاء 2023الدريس الصوف :فالدريس الصوف مناسب جدًا لجسم المرأة الحامل، فهو لا يظهر وزنها، ثانيًا من القمشات الثقيلة التي لا تتقطع بسهولة، وتساعد على التدفئة. الـ skirts.

عليكِ أيتها الأم شراء الجوب الليكرا التي تأخذ وضع الجسم حتى لا تضايقك أثناء الحمل، خصيصًا من على منطقة البطن، حاولي أن تشتريها بدون حزام حتي لا يضايقك أيضًا.وممكن أن تنسقيها مع تيشرت ليكرا، قطن أو صوف.

الچواكت Over sizeمتاح الآن في جميع المولات ال Over size، فظهرت هذه الموضة من السنوات الماضية ومستمرة معنا إلى الآن، فأصبح الجميع يجد مقاسه بمنتهى السهولة، فتكون هذه الإطلالة مناسبة إليكي في المساء، ونسقيه مع سنيكرز أو هيلز.

البنطلون الرياضي من الملابس المريحة لأي فتاة على وجه الإطلاق، ومناسب للمراة الحامل فهو عملي وسريع التحضير لأي خروجة، فمناسب لخروجات الصباح والظهيرة، ويمكنك تنسيقه مع سنيكرز الرياضي.

بعض النصائح:اعتمدي الإطلالة ذات الدورين لأنها تخفي وزنك الزائد، وتساعد على التدفئة، وتخفي معالم بطنك إذا كنتِ لا تفضلين إظهارها.

اعتمدي الاطلالة ذات اللون الواحد وابتعدي عن الألوان الفاتحة التي تبرز وزنك الزائد.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *