فاشون

تألقي بإطلالة غير تقليدية في يوم خطوبتك

تحلم كل فتاة بيوم خطبتها، فهذا هو الحدث الذي كان يراودنا في أحلامنا، كل فتاة تحلم بأن تكون أفضل ما في اليوم، كل فتاة وحسب ذوقها الشخصي وابتكارها في إطلالتها ستكون أجمل ما في اليوم، وتكون المميزة وحديث المدعوين.

فالفستان ليس فقط ما تجعلكِ أميرة يومك، ولكن هناك أفكار أخرى خارج الصندوق تجعلكِ مميزة أيضًا.

1/الجامبسوت Jumpsuit:

تجعلك أميرة ومميزة في هذا اليوم، فهي عملية وبسيطة الحركة، وتجعلكي تتحركين بمنتهي السهولة والبساطة.
وجاءت الممثلة المصرية “هاجر أحمد” بإطلالتها في حفل عقد قرانها بجامبسوت أبيض، فكانت حديث الجمهور بأناقتها، وأعجبت جميع الفتيات من متابعينها بفكرة الجامبسوت.

2/ كروب قصير وبنطلون هاي ويست:

الكروب التل مع البنطلون الهاي ويست، فكرة خارج الصندوق، ومناسبة تمامًا إن كنتِ من الفتيات التي تحلم بخطبتها على البحر صباحًا في مكان مفتوح، فهذه ستكون إطلالة مناسبة جدًا، خصيصًا حين تمايل البنطلون مع هواء البحر.

3/ التيشيرت الستان وسكيرت الستان:

الستان من الأقمشة المناسبة لجميع حفلات الزفاف، سواء كنتِ العروس أو من المدعوين، فهو من الأقمشة الباهرة والجذابة، فمن الممكن أن تردي التيشرت الستان ولكن لا تجعليه تقليديًا، فأجعليه ذات أكمام منفوشة، مرصع ببعض الأحجار، والسكيرت أيضًا لا تجعليها تقليدية، فاجعليها مفتوحة من إحدى الجانبين.
وهذه الإطلالة مناسبة جدًا أيتها العروس إن كنتِ من الذين يحلمن بخطبتهن في مكان مغلق وسط عدد صغير من الأصدقاء والأقارب.

4/البليزر الفستان:

وهو فكرة أيضًا خارج الصندوق وأنيقة جدًا، فستصبحين أيتها العروس بجذابة الفورمال ووقاره مع جمال فستان الزفاف الذي تحلمين به.
وهذه الفكرة مستوحية من بعض النجمات ك ياسمين صبري، وهنا الزاهد
وهذه الإطلالة مناسبة جدًا إن كنتِ تحلمين بحفل زفاف كبير في خطبتك.

5/الكروب التل والسكيرت الماكسي:

فهذه إطلالة مناسبة جدًا إن كنتِ تودين حفل خطبة نهاري، وأيضًا فكرة مناسبة غير تقليدية، تجعلك حديث المدعوين. فأنا أشعر أن هذه الإطلالة تجعلكِ أشبه بعروس البحر “إريال”.

بعض النصائح:- ارتدي اللون الذي تفضليه مهما كان معتاد عليه أو غريب، فهذا يعطيكِ ثقة بنفسك أكثر، ويجعلك سعيدة ومنبهرة بجمالك وإطلالتك.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!