فنهوليوود

مد عرض فيلم “pathan” لمنتصف الليل في السينمات بعد تحطيمه لنسبة الإيرادات في أول أيام عرضه

حقق فيلم “pathan” للنجوم شاروخان وجون إبراهيم ديبيكا بادكون نجاحًا كبيرًا في أول أيام عرضه في سينمات الهند، وحطم نسبة الإيرادات غير الإعتيادية في الهند.

مما جعل دور العرض السينمائية في أرجاء الهند المختلفة إلي إمتداد عرض الفيلم إلى منتصف الليل بتوقيت الهند بعد أن كان آخر عرض له في الساعة الثامنة مساءً بالإضافة إلى الدفع بشاشات عرض إضافية.

إيرادات فيلم “pathan” في أول يوم عرض :

وقد وصل مجموع إيرادات الفيلم في أول أيام عرض إلى ٢٥ كرور روبية في الهند في ٣ فئات فقط و ليس جميع أنحاء الهند، مما يعادل 10 مليون روبية أي ما يعادل 6 مليون دولار أمريكي

وقد قامت شركات التوزيع بالدفع بأكثر من 300 شاشة سينما إضافية على مستوى العالم بسبب الإقبال الشديد على الفيلم في أول عرض له

لذلك يصل عدد شاشة العرض إلى 8000 شاشة على مستوى العالم مقسمة كالتالي 5500 شاشة سينما في الهند و2500 شاشة سينما في بقية أنحاء العالم.

وحرص الملك شاروخان بالترويج للفيلم هو ورفاقه أمس، حيث قام بنشر مقطع فيديو له مع جون إبراهيم وديبيكا باديكون، وكتب:” فقط يوم واحد ونكون معكم، راجعوا تذاكركم الآن”.

رأي الناقد الهندي الشهير تاران ادارش:

وفي سياق آخر كتب الناقد الهندي تاران رأيه عن الفيلم من خلال حسابه على موقع التغريدات المصغر تويتر: “الفيلم بلوك باستر.. من ناحية قوة النجم والأسلوب والمناظر التصوير والاغاني والروح والمفاجآت الموجودة في الفيلم واهم هو شاروخان الذي يعود بقوة هذا الفيلم سيكون أول فيلم بيحقق نجاح ساحق في 2023”.

شاروخان يتصدر تريند تويتر بعد عرض البرومو الخاص بالفيلم:

وقد تصدر اسم النجم شاروخان تريند محركات البحث بعد إعلان فيلمه pathan”، ومن المقرر أن يقدم شاروخان خلال أحداث الفيلم شخصية رجل مقاتل وتدور أحداث الفيلم في إطار إثارة وتشويق، ويقوم جون إبراهيم خلال أحداث الفيلم في شخصية الشرير.

وكان من المقرر عرض الفيلم في مصر يوم 25 من يناير الجاري، لكن تم تأجيله إلى أول فبراير القادم، وسوف يعرض الفيلم في مجموعة من السينمات منها سينما جلاكسي المنيل، وسينما سيتي سنتر ألماظة.

أبطال فيلم pathan :

ويشارك في بطولة الفيلم كلٱ من شاروخان، جون إبراهيم، وديبيكا باديكون ، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف أبرزهم سلمان خان، والذي يشارك في أحد مشاهد الفيلم بشخصية tiger الشهيرة.

شاروخان في مهرجان البحر الأحمر:

والجدير بالذكر أن حضر شاروخان مهرجان البحر الأحمر الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، بحضور مجموعة من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم، وحرص شاروخان وقتها على تأدية فريضة العمرة قبل فعاليات المهرجان.

وخطف الأنظار إليه من خلال مباركته للفنانة يسرا بالفوز بجائزة الأيقونة، حيث قال: ” ألف مبروك للجميلة يسرا على الجائزة، وأتمنى ان اعانقها”.

وجاء رد يسرا: “شكرًا لك شاروخان وأنتظر العناق”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!