تصريحاتفاشون

الإستايلست خلود حلمى لـ هافن.. “هذه أسوء إطلالة في الـ joy awards وأتمنى العمل مع هذه الفنانة”


تألقت الكثير من النجمات في الفترة الأخيرة في أكثر من مهرجان والحفلات التي أقيمت ليلة رأس السنة، وكان أخرهم حفل توزيع جوائز ال joy awards بالرياض والذي حضره عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي.

ومن أكثر الأسامي التي لمعت في مجال الموضة والأزياء هى الأستايلست خلود حلمى التي تركت بصمة في إختياراتها مع أكثر من فنانة مثل هاجر الشرنوبي وهبة عبد الغني وغيرهم.

ولهذا السبب تواصلت مجلة “هافن” مع المتميزة خلود حلمي شخصيًا لنعرف رأيها عن إطلالات الفنانات في الفترة الأخيرة وأيضًا عرفنا منها موضة شتاء 2023.

خلود حلمي ورأيها في إطلالات ياسمين صبري وجورجينا وغيرهم من الفنانات في الـ joy awards

قالت “لم أشاهد جميع الإطلالات بسبب إنشغالي بأعمال أخرى ولكن الذي رأيتهم هما ياسمين صبري ومنى ذكي ومايا دياب وجورجينا وغيرهم من الأشخاص القليلين”.

وعلقت على فستان منى ذكي قائلة: “فستان منى ذكي رائع ولكن غير مناسب لـ طولها حيث أظهرها أقصر من الطبيعي”.

أما ياسمين صبري فـ علقت على إطلالتها قائلة:”الفستان لم يعجبني إطلاقًا لإنها عودتنا على إطلالات مختلفه وأنيقة أكثر ولكن شعرها والميكاب كان جيد”.

وعن لطيفة قالت:”لم تكن سيئة ولكن إرتدت شئ غير مناسب للمهرجان، كان مناسب أكثر لخروجة”.

كما علقت أيضًا على لوك جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو حيث قالت:”جورجينا كانت أكثر من رائعة، الشئ الوحيد الذي لم أحبه هو وجود الأساور في اليد ولكن غير ذلك كانت الأفضل بنسبة 99.9%”.

أما عن نانسي عجرم قالت: “نانسي كانت رائعة كالعادة وفستانها مناسب للمهرجان ومناسب لـ الـshape بتاعت جسمها”

وتحدثت عن مايا دياب قائلة:”مايا دياب كانت elegant وفستانها كان أنيق جدًا من تصميم جون لويس”.

وأخيرًا أبدت إعجابها بلوك فاليري أبي شقرا قائلة:”تصميم الفستان كان رائع من فيرزاتشي وشيك جدًا حتى الشعر والميكاب كان رائع”.

كما جاوبت أيضًا على سؤال من هم أكثر الفنانات الذين يلفتون نظرك دائمًا بمظهرهم اللائق، حيث قالت: “من أكثر الفنانات الذين يرتدون ملابس رائعة ولم تخيب ظني إطلاقًا هى درة، وهاجر الشرنوبي أيضًا لإننا قمنا بعمل تغيير كبير في الفترة الأخيرة، وهبة عبد الغني، وهبة مجدي، وسيرين عبد النور، ومايان السيد ومي عمر”.

أما عن لوك أصالة الجديد والتغيير الملحوظ الذي تفاجئ بيه الجمهور في الفترة الأخيرة، علقت خلود على هذا الموضوع قائلة:”أنا أحببتها كثيرًا في هذا اللوك خاصًة أن شكلها أصبح أصغر وملامحها تغيرت لدرجة أنني حين رأيتها لأول مرة لم أعرفها”.

وأضافت:”الشئ الوحيد الذي لم يعجبني هو اللوك الذي ظهرت به في برنامج، حين ظهرت بلوك مستوحاة من قصة شعر قديمة”.

كما تحدثت أيضًا عن ليلة رأس السنة وتحديدًا حفلة “التريو نايو”، التي جمعت كلًا من لطيفة وإليسا ونانسي عجرم ونجوى كرم وأصالة وأنغام.

حيث قالت:”نجوى كرم كانت أكثر من رائعة وهى أكثر من أعجبني في هذه الحفلة”.

وأبدت عن رأيها على فساتين شيرين عبد الوهاب في حفلاتها الأخيرة:”شيرين في الفترة الأخيرة لم تكن بخير والجميع يعلم ذلك فـ بالتالي لم تكن موفقة في إختياراتها إطلاقًا”.

وكشفت خلود عن أكثر ما يصنف الفستان أنه جذاب وملفت، قائلة:”الشئ الذي يصنف الفستان إنه جذاب هو الشخص نفسه وروحه التي تطغى على الفستان”.

وكشفت لنا عن أكثر الفنانين الذى تتمنى العمل معهم قائلة:” أتمنى العمل مع أيتن عامر، روجينا، غادة عبد الرازق”.

وأخيرًا كشفت لنا عن الألوان التريندي لـ شتاء 2023 هى: “البينك، الأخضر، الأورانج”، وجميع الألوان النيون، ليس شرط إطلاقًا أن يرتبط فصل الشتاء بالألوان الغامقة مثل البني والأسود”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!