الفن نيوز

للمرة الثانية.. تامر حسني ومي عمر يجتمعان معًا ب فيلم جديد.. إليكم التفاصيل

إنتشرت في الفترة الأخيرة بعض الشائعات حول البطلة التي ستشارك تامر حسني فيلمه الجديد “تاج”، الذي أعلن عنه تامر منذ أيام في إحدى المقابلات التليفزيونية.

مي عمر بطلة فيلم تامر حسني الجديد

نشر تامر حسني بوست منذ ساعات عبر موقع “إنستجرام”، أعلن من خلاله عن بطلة الفيلم وهى “مي عمر”، وذلك بأكثر من صوره تجمعه بـ مي وعلق عليها قائلًا:”مبروك يامى فيلم تاج، تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق”.

وعلقت مى على بوست تامر قائلة “بالتوفيق ياتيمو إن شاء الله نكسر الدنيا ويبقى فيلم ناجح زي كل أفلامك”.

التعاون الثاني لـ تامر حسني ومي عمر

لم تكن هذه مشاركتهم الأولى معَا، ف سبق وتعاون نجم الجيل مع مي عمر بفيلم “تصبح على خير”، الذي تم طرحه عام 2017، وكان من إخراج زوجها المخرج محمد سامي.

وضم الفيلم عدد من النجوم بجانب تامر منهم:”درة، نور، مي عمر، محمود البزاوي، بدرية طلبة”، وتأليف وإخراج محمد سامي.

تامر حسني يعلن تفاصيل فيلمه الجديد

وقد أعلن تامر من خلال إحدى المقابلات التليفزيونية عن إسم فيلمه القادم “تاج”، والذي سيجمعه للمرة الثانية بالمخرجة “سارة وفيق”، التي تعاونت معه من قبل بفيلم “مش أنا”.

حيث قال تامر لبرنامج عرب وود “أنا إنتهيت من كتابة قصة الفيلم والسنياريو والحوار، كما أضاف أن نوعية هذا الفيلم سيقدم لأول مرة في السنيما المصرية”.

آخر أعمال تامر حسني السنيمائية

وفي سياق متصل ف إن آخر أعمال تامر حسني السنيمائية هو فيلم “بحبك”، الذي تم عرضه في عيد الأضحى 2022، وحسب ما أعلنت شركة سينرجي أن الفيلم حقق أعلى إيرادات في السنيما المصرية.

وشارك بالفيلم بجانب تامر كلًا من:” هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، سمر متولي، شهد الشاطر”، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!