الفن نيوزفن

“بناخد السلطانية ونمشي”… الفنان محمد صبحي يوضح سبب رفضه للتكريمات

حل الفنان القدير محمد صبحي ضيفًا في برنامج “حضرة المواطن” من خلال مداخلة هاتفية للبرنامج وأوضح من خلال المداخلة عن رأيه في تكريمات نجوم الفن، والسبب وراء رفضه لتلك التكريمات.

محمد صبحي يوضح موقفه من رفض التكريمات

وقال الفنان محمد صبحي:
“تبص تلاقي التليفون داير على كل الفنانين أنت متكرم وأنت متكرم عشان الحضور يبقى كبير عشان الاسبونسر، وبناخذ السلطانية ونمشي”.

وأردف: “أفرض أنا قعدت سنتين معملتش حاجة يقولك عن تاريخه الفني يعني هو كده خلاص كده طلع معاش، إنما كلمة حيثيات دي مهمة جدا، أعرف أنا بتكرم ليه؟ وهل التكريم ده صادق ولا لا؟ وهيفدني بإيه إني أتكرم، لذلك تكريم الجمهور هو الأصدق في رأيي”.

وانهى حديثه بـ: “مصر بنت ريادة الفن في السينما والمسرح والفكر والموسيقى وكل شيء ولو مكناش نحافظ على ريادتها تتسحب مننا، يا ريت بنجوم كبار أو لهم تاريخ لكن بيبقى عشان الشو والتريند، لكن نحن نحترم ونسعد أن كل الدول العربية تكون مراكز للثقافة والفن وهذا لا يضر عن دفاعي عن وطني وبلدي الأم صاحبة الريادة، لو مصر معاها فلوس هتعمل قد ده عشر مرات”.

قناة دي إم سي تُعيد ذكريات الأجيال الماضية من خلال عرض مسلسل “يوميات ونيس”

في سياقٍ مُتصل يذكر أن قناة دي إم سي تعرض في الفترة الحالية مسلسل “يوميات ونيس” الجزء الأول من بطولة محمد صبحي، وسعاد نصر، جميل راتب، سامح صفوت، هدى هاني، وآخرين من النجوم، حيث يعد مسلسل أخلاقي في المقام الأول، كل حلقة منه تحتوي على رسالة مختلفة وقيّمة.

تفاصيل ومواعيد عرض برنامج حضرة المواطن

هو برنامج إجتماعي يقدمه الكاتب الصحفي والإعلامي سيد علي، وهو يناقش قضايا ومشكلات المجتمع، ويهتم بشئون وقضايا وهموم المواطن المصري، ويتم عرضه يوميا من السبت إلى الثلاثاء على الهواء مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءًا على قناة الحدث اليوم.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!