الفن نيوز

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخرانى.

 

كتبت : ميرنا أشرف.

 

تبدأ قناة DMC غدًا عرض مسلسل عتبات البهجة بطولة النجم يحيى الفخرانى ، والذى يعرض خلال النصف الأول من رمضان ويشهد عودة الفخرانى بعد غياب موسمين عن الدراما التليفزيونية.

 

وجاءت مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة ليحيى الفخرانى يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15 حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه علي منصة watch it ، والإعادة في تمام الساعه 12 ظهراً و 5 صباحاً.

مسلسل عتبات البهجة يشهد عودة يحيى الفخراني مجددًا إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 3 سنوات ، منذ قدم مسلسل نجيب زاهي زركش عام 2021، ويأتي عودته إلى التعاون مع المخرج مجدي أبو عميرة بعد 16 عامًا من آخر تعاون بينهما في مسلسل “يتربى في عزو” ، حيث إجتمع الثنائي في مسلسلي “جحا المصرى” عام 2002 ، و”يتربى في عزو” عام 2007 وحققو كلاهما نجاحًا كبيرًا علي المستوى الجماهيرى.

يقوم ببطولة مسلسل عتبات البهجة مجموعة كبيرة من النجوم ، أبرزهم : يحيى الفخراني، جومانا مراد ، صلاح عبد الله ، عنبه ، خالد شباط ، صفاء الطوخي ، سما إبراهيم ، هشام إسماعيل ، وفاء صادق ، حازم إيهاب ، يوسف عثمان ، ليلى عز العرب ، علاء مرسي ، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد ، ومعالجة تليفزيونية للدكتور مدحت العدل ، وإخراج مجدي أبو عميرة ، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

تفاصيل مسلسل عتبات البهجة: 

تدور أحداث المسلسل حول بهجت الانصاري وهو رجل سبعيني متقاعد يعيش مع ابنه وزوجته وحفيديه حلا وعمر ، توفيت زوجته بهجه منذ عشرين عاماً ومنذ ذلك الوقت وهو يعيش مع ابنه ومنشغل بأحفاده ومشاكلهم برغم مقابلته لحبيبته الأولي لبني وتستكمل الأحداث بأضطرار أبن بهجت للسفر مع زوجته لحصولهما على فرصة عمل في أوروبا ويتعرضان لحادث ويتوفى الأبن وزوجته ويصبح بهجت هو المسؤول الأول والأخير عن أحفاده ، ويقابل بهجت شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة ، فهل سيكون قادراً على حماية أحفاده؟ وهل سيتزوج بهجت مرة أخرى؟
هذا ما سنعرفه علي مدار احداث المسلسل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!