الفن نيوزهوليوود

المغنية فوزية مرشحة لجائزة “Juno Awards” لـ فئة “song writer of the year”

استطاعت المغنية الكندية ذات الأصول المغربية “فوزية” أن تترشح لجائزة “juno Awards”، كأفضل كاتبة أغاني لهذا العام وذلك بـ ثلاث أغنيات هما “puppet ،anybod else ،Rip love”.

تفاصيل جائزة الـ “juno Awards”

تعد جائزة juno Awards، هي جائزة موسيقية تقدم سنويًا لـ فنانين كنديين أو عالميين، ومقدمة من الأكاديمية الكندية لتسجيل الفنون والعلوم، وفاز بهذه الجائزة من قبل كلًا من Anne murray، the weekend، justin Bieber، Bob rock.

تفاصيل ترشيح فوزية لـ هذه الجائزة

وقد أعلنت فوزية عن ترشيحها لـ هذه الجائزة من خلال إستوري قامت بنشرها عبر موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة بما معناه: “ككاتبة أغاني لـ هذا العام، شكرًا juno awards”.

حفلة فوزية بالساحل الشمالي

أحييت فوزية في أغسطس الماضي حفل أكثر من رائع بمصر وتحديدًا بالساحل الشمالي، ولقى الحفل تفاعل كبير من جمهورها العربي التي تحمس لرؤيتها.

ورافقها أثناء الحفل بنات الفنان الراحل “عامر منيب”، الذين عبروا أكثر من مرة عن حبهم لها ومتابعتها وأيضًا يضعون لها الكثير من التعليقات على منشوراتها بموقع “إنستجرام”.

من هي فوزية

فوزية أو يحيى، هي مغنية وكاتبة أغاني كندية ذات أصول مغربية، ولدت في الدار البيضاء بالمغرب، ثم انتقلت مع عائلتها إلى كندا وهي في سن الخامسة.

وقد دخلت عالم الغناء وهي في سن الـ 15، عندما فازت بجائزة أغنية العام وجائزة الجمهور والجائزة الكبرى في La Chicane Éléctrique بـ كندا.

ثم بدأت في نشر Covers لأغاني معروفة على موقع يوتيوب، الى أن أدى ذلك إلى لتوقيعها مع وكالة المواهب الشهيرة Paradigm، بسبب موهبتها المميزة.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!