فنهوليوود

إنجين إكيوريك يتصدر التريند بسبب مسلسل “Adım Farah”

تصدر الفنان إنجين إكيوريك تريند تركيا منذ الإعلان عن مسلسله القادم “Adım Farah”، الذي سيجمعه بالنجمة ديميت أوزديمير ومن المتوقع أن يبدء قريبًا.

ويعد هذا العمل هو الأول الذي سيجمع بين إنجين وديميت، لهذا السبب حصد خبر تعاونهم تفاعل كبير بين الجمهور بسبب شعبيتهم الكبيرة.

قصة مسلسل “أدم فرح”

تدور أحداث المسلسل حول “فرح”، التي تؤدي دورها ديميت أوزدمير، وتضطر إلى الفرار من بلدها لتكافح من أجل البقاء مع ابنها بشكل غير قانوني، وفي هذه الأثناء تشهد على جريمة قتل عن غير قصد وتتقاطع حياتهما مع “طاهر ليكسيس”، الذي يؤدي دوره إنجين أكيوريك.

ديميت أوزديمير تتألق على ريد كاربت “joy awards” برفقة إنجين إكيوريك

بتوب باللون الأسود من دون أكمام وتنورة فضفاضة من الساتان الأسود بفتحة عالية، تألقت ديميت أوزديمير في حفل “Joy Awards”، ورافق ديميت على السجادة اللافندر، إنجين أكيوريك الذي اختار بدلة باللون الأسود نسقها مع ربطة عنق سوداء، وقد لفتوا نظر الجميع بانسجامهم سويًا.

آخر أعمال إنجين

ويذكر أن آخر أعمال إنجين هو فيلم “ليكن طريقك مفتوحًا”، بجانب تولغا ساريتاش والذي تم عرضه في سبتمبر ٢٠٢٢ عبر منصة نتفليكس.

تدور أحداث الفيلم حول كابتن سابق بالجيش، يقرر السفر الي داليان لمنع حبيبة صديقه من الزواج من رجل أخر، ومن هنا تدور أحداث الفيلم.

آخر أعمال ديميت أوزديمير

يذكر أن آخر أعمال ديميت هو مسلسل “بيني وبين الدنيا”، الذي تم عرضه في سبتمبر ٢٠٢٢، ويتناول العمل انقاذ علاقة امرأة بدأ حبها تجاه رجل بشغف كبير، لكنها أدركت أن هذا الحب الكبير بينهما لم يعد كما كان من قبل.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!