الفن نيوزفن

لظروف طارئة.. أحمد جمال يعلن عن تأجيل حفله في بورتو المينا

✍🏻 مريم محمد خليل

أعلنت الصفحة الرسمية “عامر جروب” على “الفيسبوك” تأجيل حفل المطرب أحمد جمال، وذلك لظروف طارئة، والتي كان من المقرر أن يحييها اليوم 3 فبراير الساعة 7 مساءً، في بورتو المينا، إلي يوم الجمعة المقبلة 10 فبراير، بالإضافة إلى عدم وجود أي تغيير في فعاليات أيام الخميس والجمعة والسبت من 2 إلي 4 فبراير.

كما أعلن أحمد جمال عن التأجيل عبر حسابه الشخصي على “الفيسبوك”.

آخر أعمال أحمد جمال

يذكر أن قام المطرب أحمد جمال بطرح أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم “قسمة ونصيب”، على جميع المنصات الموسيقية منذ أيام، والتي أعاد توزيعها للمرة الثانية، حيث قد تم طرحها في أول مشواره الفني قبل التحاقه ببرنامج المواهب الشهير “عرب آيدوال”، و التي حققت نجاحًا فور طرحها حيث أقتربت من تخطي حاجز 250 ألف مشاهدة على “اليوتيوب” في أقل من 3 أيام من طرحها.

أغنية “قسمة و نصيب” من كلمات الشاعر نور الدين محمد، وألحان أحمد جمال، والتوزيع في النسخة الأولى معتز ندا، والتوزيع للنسخة الثانية محمد شفيق.

أحمد جمال يستعد لإحياء حفل بالإسكندرية

و علي صعيد آخر يستعد المطرب أحمد جمال لإحياء حفل “فوتو داي” لكلية التربية جامعة الإسكندرية، يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 فبراير.

آخر حفلات أحمد جمال

الجدير بالذكر أن قام الفنان أحمد جمال بإحياء حفلًا غنائيًا منذ أسبوعين ضمن احتفالات الدولة في تنزانيا، وقدم فيها أغنية جديدة تحمل اسم “القارة السمراء” وشاركه في الغناء، الأغنية الفنان التنزاني ماريو، حيث كانت من كلمات الشاعر مصطفي ناصر، وألحان عمرو مصطفي، وتوزيع رامي بيسا، وقد تم الحفل بحضور عدد من الشخصيات الهامة والمرموقة وعلي رأسهم وزير الخارجية سامح شكري.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!