الفن نيوزفن

لقاء العمالقة.. الهضبة ونجم الجيل يغنيان معًا لأول مرة بحفل زفاف أحمد عصام

فاجئ الفنان أحمد عصام جمهوره اليوم بحفل زفافه بأحد فنادق القاهرة الكبرى، والذي ضم عدد كبير من نجوم الفن يكاد يكون حفل الزفاف الأضخم هذا العام.

لقاء عمالقة الفن المصري

ولكن الحدث الأبرز من الزفاف والذي أصبح حديث السوشيال ميديا وسريعًا ما قام الجمهور بتداول الفيديوهات الخاصة به هو غناء نجم الجيل والهضبه معًا لأول مرة.

ف انتشرت العديد من الفيديوهات ل تامر وعمرو معًا وهما يغنوا أغنية “يا أنا يا لا” لعمرو دياب، وشاركهم أيضًا مصطفى قمر وحميد الشاعري وسط فرحة وحماس من جميع الحضور.

وتعد هذه المرة الأولى التي يجتمع فيها عمالقة الفن المصري تامر حسني وعمرو دياب، خاصًة أن الجمهور دائمًا مايضعهم في مقارنات، لهذا السبب تفاجئ الجميع بغنائهم سويًا.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0Q61aTdnpXFjXxKq7R8Ax7HUR141XmbMs6J87XEhxXi6hz4gjwnX94o7u7hLEksbkl&id=100009120841396&mibextid=Nif5oz

من هو أحمد عصام

أحمد عصام هو ممثل ومهندس مؤثّرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية، وولد في 10 نوفمبر عام 1980 وشارك بعروض الألعاب النارية في عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين العرب أبرزهم تامر حسني، كما شارك بالتمثيل في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.

تفاصيل حفل زفاف أحمد عصام

ضم حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الكينج محمد منير، تامر حسني، عمرو دياب، حماقي، رامي صبري، حميد الشاعري، مصطفى قمر، هاني رمزي، إدوارد، نهال عنبر، إسلام جمال، ماجد المصري، شذي، ساندي، الداعية مصطفى حسني، وغيرهم من الفنانين.

تامر حسني يحيي حفل زفاف صديقه أحمد عصام

ورافق عصام منذ بداية اليوم صديق عمره تامر حسني، الذي تجمعهم صداقة قوية منذ ١٣ عام، حتى كان تامر أحد الشهود على عقد القران بجانب الداعية مصطفى حسني والكينج محمد منير.

ثم على أغنية “ومايحرمنيش منك” رقص عصام وزوجته رقصتهم الأولى بجانب تامر الذي أشعل الأجواء بأكثر من أغنية.

ومن الفقرات الممتعة التي شهدها حفل الزفاف هى أغنية “لأول مرة” التي أعاد حسني وعصام تقديمها مرة أخرى بعد أن قدموها معًا في فيلم “نور عيني” منذ ١٣ عام.

https://fb.watch/itsKIqi8wu/

وبعد الحفل هنئ تامر أحمد عصام من خلال صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” حيث قال “مليار مبروك لحبيبي وصاحب عمري أحمد عصام والله كنت حاسس إني بجوز ابني، ربنا يكرمك ياحبيبي انت ومراتك، و بالنسبه للصور الجميله دي أظن مهما علقت مش هعرف اوصف جمال روحها وصدقها، عقبال الجميع”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!