رياضة

خاص لـ”هافن”.. السيد الغديري يعلن انتهاء أزمته مع الزمالك

✍🏻نجلاء علاء الدين

تعاقدت إدارة الزمالك مع اللاعب الشباب السيد الغديري، صاحب الـ 17 عامًا في الصيف الماضي، لتدعيم خط الوسط، وكان وقتها قادمًا من فريق الجزيرة الإماراتي، بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم، و بقيمة مالية تبلغ 275 ألف جنيه.

ولكن لم يتم تسجيل اللاعب في قائمة الفريق، بسبب المديونيات الخاصة بالزمالك إلى اتحاد الكرة المصري، والتي كادت أن تمنعه من القيد لهذا الموسم.

السيد الغديري يشارك في مران الزمالك

صرح اللاعب السيد الغديري لمجلة “هاڤن”، قائلًا: “أزمتي مع الزمالك انتهت بشكل نهائي، وأنا شاركت في مران الأمس مع مواليد 2003”.

وتابع السيد: “الأزمة اتحلت بعد جلسة مع وكيلي صبحي فتوح، ومدير الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور، وتم فيها تعديل العقود المبرمة بيننا”.

نجم منتخب مصر للشباب يعلن انضمامه للزمالك

نشر السيد الغديري منشور في شهر أكتوبر الماضي يعلن فيه خبر انتقاله إلى الفارس الأبيض، ويتوجه بالشكر إلى بعض الأشخاص، الذين ساعدوه، وكان نصه على النحو التالي: “الحمدلله والشكر لله، تحقيق جزء من أحلام حياتي، وانضمامي للكيان الكبير نادي الزمالك، لمدة 3 مواسم، حابب أوجه الشكر للسبب الكبير إني أكون موجود داخل هذا الكيان كابتن إيهاب أحمد عبد الحليم”.

ثم أضاف: “وايضًا كابتن حسين ياسر المحمدي المدير الفني لفريق الشباب، اللي كان مصمم إني لازم أكون موجود معاه، و تمسكه بيت لآخر لحظة”.

وتابع الغديري : “كابتن عصام مرعي، كابتن دونجا، و حابب أشكر مستر أمير مرتضي، ومقدرش أنسى إن كل ده بفضل دعوات أمي ورضاها عليا… إن شاء الله تكون دي البداية”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!