بوليوودفن

أكشاي كومار يتعرض للهجوم بسبب خريطة الهند

تعرض النجم الهندي أكشاي كومار لحملة من الهجوم والانتقادات من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعى فى الهند، وذلك بسبب خريطة الهند.

الهجوم على أكشاي كومار:

حيث شارك أكشاي مقطع فيديو للترويج لجولته القادمة في أمريكا الشمالية، وشوهد في الفيديو وهو يمشي فوق الكرة الأرضية، لاحظ مستخدمو الإنترنت إن أكشاي كان يخطو على خريطة الهند في المقطع، مما جعل مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي يعتقدوا أنه لم يظهر أي احترام تجاه بلاده.

https://www.instagram.com/reel/CoSUFtHp2cQ/?igshid=OGQ2MjdiOTE=

تعرض أكشاى كومار للهجوم أكثر من مرة

ويعتبر هي ليست المرة الأولى، التي يتعرض فيها أكشاى للهجوم، حيث تعرض أكثر من مرة لعدة أسباب مرة بسبب إهانته للمسلمين في أحد أفلامه، ومره آخر لإهانته لأحد الإله الهندية، وأيضًا تعرض للهجوم من بعد الدول العربية حيث أظهرهم في أحد افلامه على أنهم إرهابيين مما دفع دول الخليج لحظر عرض أفلام في السينما العربية.

وفي سياق آخر ينتظر أكشاي طرح تيزر من أغنية جديدة بعنوان Kudiyee Ni Teri، من فيلمه القادم Selfie
الذي سيعرض في السينمات الهندية ابتداءً من 24 فبراير.

نجوم وصناع بوليوود يدعمون أكشاي كومار في فيلمه القادم

وحرص عدد من نجوم وصناع بوليوود في مساندة النجم أكشاي كومار في فيلمه القادم والذي يحمل اسم “Selfie”، وذلك من خلال مشاركتهم لـ أكشاي بفيديوهات وهم يرقصون على احدى اغاني الفيلم والتي بعنوان “main khiladi”.

سلمان خان

وكان من هؤلاء النجوم النجم سلمان خان الذي نشر مقطع فيديو له بصحبه أكشاي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهروا في الفيديو وهم يشاهدون الرقصة الخاصة بالأغنية ليقوموا بعد ذلك تطبيقها على أرض الواقع بطريقة مرحة.

وكتب أكشاي :”عندما أخذت main khiladi من سلمان بضع ثواني ليتعلم الخطوات”.

تايجر شروف:

وأيضًا النجم والراقص الرائع تايجر شروف قام بدعم اكشاي وعلى نهج طريقة سلمان، والذي ظهر في الفيديو وهو يقوم بحركات الاستعراض بشكل جيد، مما دفع أكشاي ليكتب:” تايجر شروف يقوم بالخطوات بشكل صحيح للغاية معي، ماذا عنكم يارفاق”.

المخرج شانيل جاي براكاش والممثلة ريخا براكاش:

وعلى الجانب الآخر ظهر كلًا من المخرج شانيل جاي براكاش والممثلة المخضرمة ريخا براكاش، ومصمم الرقصات في الفيلم مع كاش أيضًا وهما يقومون بغناء الأغنية، وقال أكشاي :” هل تعتقدون أننا نلعب”.

فيلم “selfie” :

ويذكر أن الفيلم بطولة أكشاي كومار، عمران هاشمي، وتدور قصة الفيلم حول ضابط شرطة ويلعب دوره “عمران هاشمي” وابنه والذي يكون من اكبر معجبين نجم مشهور وهو “اكشاي كومار”، ويحاول أن يذهب إلى جميع الأماكن المتواجد بها النجم المشهور من أجل التقاط سيلفي معه، لتنقلب حياته رأساً على عقب وتنقلب المحبة لعداوة وجنون خلال أحداث الفيلم، ومن المقرر عرضه في دور العرض الهندية في الرابع والعشرون من فبراير الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!