فاشون

على أنغام تتر شربات لوز.. لما جبريل تكشف عن كواليس أحدث جلسة تصوير

رغم أنها ملقبة بـ المرأة الحديدية، وذلك لصرامتها أمام الكاميرا، وأدائها الحصيف كقارئة لنشرات الأخبار، إلا أن الإعلامية الشابة لما جبريل تتمتع بخفة ظل كبيرة وروح مرحة بعيدًا عن شاشة التليفزيون.

فهي تعيش حياةً طبيعيةً، فتقضي الأوقات، التي لا يكون لديها عمل فيها كأي شخص عادي، تخرج في نزهات، وتذهب في رحلات، وتنشر صورها في هذا المكان أو ذاك، عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

لما جبريل تنشر مقطع فيديو لأحدث جلسة تصوير

كما أنها تخضع بين الحين والآخر لجلسات تصوير جديدة، يتفاعل معها متابعي حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقد نشرت لما مقطع فيديو، عبر إنستجرام، وذلك من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وجاء الفيديو على أنغام تتر مسلسل شربات لوز للفنانة يسرا، وعلقت عليه لما: “شربات لوز”.

تفاصيل إطلالة لما جبريل في جلسة التصوير

وتألقت لما خلال جلسة التصوير، التي جاءت بعدسة المصور صلاح الكاشف، بإطلالة شتوية شبابية أنيقة، حيث ظهرت ببليزر باللون الرمادي الغامق، ومن تحتها توب باللون الأبيض، كما نسقت معهما بنطلون جينز باللون الرمادي الفاتح.

وجاء ماكياجها مميزًا بدرجات النود كولورز، مرتكزًا على روج باللون الروز وود، فيما تركت شعرها البني المائل إلى الصفرة منسدلًا على كتفيها.

ومن حيث الإكسسوارات، فقد اعتمدت على قرطين صغيرين في أذنيها، إلى جانب ساعة وأنسيال من الفضة، إضافةً إلى أسورتين من الذهب، بجانب خاتم، وقد جاءت جميع الإكسسوارات في يدها اليسرى.

وانتعلت لما حذاءً ذا كعب عالٍ، جمع بين اللونين الأسود والأبيض، وجاء مغلقًا من الأمام، فيما كان مفتوحًا من ناحية الكعب، كما ظهرت، خلال الجلسة، وهي تمسك بمجلة، وظهرت كذلك وهي تمسك بكوب “مج”، وتقوم بتناول مشروبًا.

https://www.instagram.com/reel/CourkiWAcIU/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

من هي لما جبريل؟

يشار إلى أن الإعلامية لما جبريل تعد من أبرز الإعلاميات على الساحة الإعلامية، وتميزت بقدرتها على قرائة نشرات الأخبار، نظرًا لتمكنها الكبير من اللغة العربية.

كما اعتمدت عليها قناة cbc في تقديم بعض حلقات برنامج هنا العاصمة، وذلك نظرًا لثقافتها وإطلاعها الكبيرين.

إضافةً إلى أن يتم الاستعانة بها لتقديم وتغطية الاحتفالات والمؤتمرات الهامة، مثل حفل افتتاح طريق الكباش، وكذلك المهرجانات السينمائية الكبرى، التي تقام في مصر.

فريق عمل شربات لوز

يذكر أن تتر شربات لوز قام بوضع الموسيقى الخاصة به الملحن هشام نزيه، وقد تم عرض العمل، خلال الماراثون الرمضاني لعام 2012، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي لايت، وقد حقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل شربات لوز من بطولة يسرا، سمير غانم، رجاء الجداوي، تامر هجرس، صبا مبارك، إنجي المقدم، أمينة خليل، أحمد داود، أحمد صلاح حسني، محمد سلام، نسرين أمين، سامي مغاوري، عايدة رياض وغيرهم.

والجدير بالذكر أن العمل من تأليف تامر حبيب، إخراج خالد مرعي وإنتاج برومو ميديا، الشروق للإنتاج الفني ولايت هاوس.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!