تصريحاتفن

منال سلامة لـ هافن: مسلسل الأصلي بداية رجوع قوية

تتناول الأعمال الدرامية المصرية القضايا التي يواجهها المجتمع في الفترة الأخيرة، من أبرزها “مشكلة الإرث بين الأخوة” التي يناقشها مسلسل الأصلي الذي يتم عرضه حاليًا على قناة DMC.

ونجحت الفنانة منال سلامة في لافت الأنظار إليها من خلال تجسيدها شخصية “فايزة” في مسلسل الأصلي التي تعد من الأدوار المختلفة منذ سنوات ماضية، حيث تفاعل معها الجمهور بشكل إيجابي ولقت الكثير من التعليقات المبهجة.

وكان لـ مجلة هافن تصريحات خاصة من الفنانة منال سلامة عن تفاصيل شخصيتها في العمل وبعض من ردود أفعال الجمهور.

منال سلامة تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل الأصلي

كشفت الفنانة منال سلامة عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل الأصلي قائلة: “شخصية فايزة عجبتني ومكتوبة حلو أوي، فريق عمل متكامل والمؤلف والمخرج أحمد حسن عادل مهنيًا جدًا ويتعامل معانا بشكل أخلاقي”.

منال سلامة تذكر بعض من ردود أفعال الجمهور عن دور فايزة

ذكرت الفنانة منال سلامة بعض ردود أفعال الجمهور بعد عرض أولى حلقات مسلسل الأصلي، وقالت: “ردود أفعال الجمهور فرحتني جدًا، وشخصية فايزة علقت مع ناس كتير، ومن ألطف التعليقات هى كده نوفا من يومها، عبدالغفور البرعي معرفش يربي، أنتي طيبة بس ليه الشر ده، المنافسة بينك وبين ريهام عبدالغفور قوية جدًا، ليه كده يا فايزة اللي عملتيه في بنت أختك، منتظرين الحلقات اللي جاية، منال سلامة نضجت فنيًا”.

منال سلامة تتحدث عن كواليس عمل مسلسل الأصلي

أكدت الفنانة منال سلامة على أن فريق العمل متعاون وفيه تناغم شديد فني وإنساني بقيادة المخرج أحمد حسن الذي يساعد دائمًا على خلق روح جميلة اثناء التصوير، وله أيضًا قيادة مختلفة، والكواليس رائعة بالرغم من وجود صراعات في العمل”.

منال سلامة تعبر عن رأيها في عدد حلقات الأعمال الدرامية

أضافت: “بعض الأعمال تتطلب 5 حلقات فقط والبعض الآخر 15 والآخر 30 حلقة ذلك يعتمد على الفكرة والموضوع، العدد له جزء كبير من حيث مدى قوته و تأثيره”.

واختتمت الفنانة منال سلامة تصريحاتها قائلة: :أنا غيبت عن الوسط الفني فترة بكامل إرادتي، لكن مسلسل الأصلي بداية رجوع قوية ادعولي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!