رياضة

مانشستر يونايتد يواصل عروضه القوية بثلاثية في شباك إيفرتون

واصل فريق نادي مانشستر يونايتد تحقيق عروضه القوية في الفترة الأخيرة وحقق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة على نظيره إيفرتون في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن مباريات الجولة 24 من بطولة الدورى الانجليزى.

بدء نادي إيفرتون المباراة بقوة ولكن وقف الحظ معاندا لهم بجانب تألق حارس الشياطين الحمر ديفيد دي خيا الذي كان رجل المباراة في الشوط الأول واستطاع التصدي للكثير من الأهداف المحققة للفريق الأزرق.

استطاع ماركوس راشفورد من هجمة مرتدة إحراز هدف المباراة الأول  في الدقيقة 25 بعد تمريرة من زميله برونو فيرنانديز لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف.

دخل نادي إيفرتون الشوط الثاني بضغط شديد محاولا تعديل النتيجة ولعب اليونايتد على الهجمة المرتدة واستطاع راشفورد اضافة الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 65 من تمريرة من زميله فريد  قبل أن يضيف سانشو الهدف الثالث وهدف قتل اللقاء في الدقيقة 61 من صناعة برونو فيرنانديز وإهدار لاعبي مانشستر أكثر من فرصة لإضافة الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز اليونايتد بثلاثية نظيفة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد  ويصل للنقطة 49 محتلا المركز الثالث بينما يظل رصيد نادي إيفرتون عند النقطة 24 في المركز 14 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!