فنهوليوود

نيك جوناس بصحبة بريانكا شوبرا في أحدث ظهور لهما

أحيا المغني العالمي نيك جوناس، مساء أمس الأحد، 19 فبراير 2023، حفله الغنائي الثاني بـ لاس فيجاس، والذي عبّر عن سعادته به، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إذ نشر نيك جوناس عدة صور من الحفل، وعلق عليها، كاتبًا: “الليلة الثانية كانت بالفعل شيئًا خاصًا، حفل آخر الليلة بـ فيجاس، هيا لنبدأ”.

ونشر نيك جوناس بعدها صورًا مع زوجته النجمة الهندية العالمية بريانكا شوبرا، عبر إنستجرام، حيث صاحبته خلال رحلته إلى لاس فيجاس.

وظهرا سويًا أثناء استعداده لإحياء الحفل، كما ظهر مدى الحب، الذي يحمله كلاهما للآخر، وقد علق نيك جوناس على الصور، قائلًا: “فيجاس معكِ”.

من هو نيك جوناس؟

نيك جوناس هو مغنٍ أمريكي، أنشأ مع أخويه جو وكيفن جوناس فرقةً غنائيةً تعرف باسم “The Jons Brother”، وحققت أغاني الفرقة نجاحًا كبيرًا، وقد تزوج من بريانكا شوبرا في عام 2018.

من هي بريانكا شوبرا؟

بريانكا شوبرا هي نجمة سينمائي ومغنية هندية عالمية شهيرة، شاركت حتى الآن في نحو 53 عملًا فنيًا بين السينما والدراما، حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا.

أبرز أعمال بريانكا شوبرا

ومن أبرز أعمال Mujhse Shaadi Karogi أو هل ستتزوجني، 36 شارع الصين، سلام عشق، بيار مستحيل، رام ليلا، Bombay Talkies أو اسلكي مومباي، كوانتيكو 1، 2، Dil Dhadakne Do أو دع القلب ينبض، جاي جانجاجال وغيرها من الأعمال المميزة.

آخر أعمال بريانكا شوبرا

يشار إلى أن آخر أعمال بريانكا شوبرا الفيلم الأمريكي The Matrix Resurrections، والذي تم عرضه في السينمات قبل عامين، وتحديدًا في عام 2021.

أبطال The Matrix Resurrections

The Matrix Resurrections من بطولة كينو ريفيز، كاري آن موس، بريانكا شوبرا، جوناثون جروف، جيسيكا هينويك، نيل باتريك هاريس وغيرهم، تأليف وإخراج الأختين وتشاوسكي، وهو مأخوذ عن شخصيات ديفيد ميتشيل وألكساندر هيمون.

زواج نيك جوناس وبريانكا شوبرا

يذكر أن المغني العالمي نيك جوناس والنجمة العالمية بريانكا شوبرا كانا قد تزوجا في عام 2018، وقد رزقا مؤخرًا بأول مولود لهما، وذلك في بداية العام الماضي، ودائمًا ما تحرص بريانكا على إخفاء ملامح وجهه، في الصور التي يكون معها ومع نيك فيها.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!