تصريحات

معتز حسين ضابط قوات صاعقة في مسلسل “الكتيبة 101″… خاص

✍️ثريا الصاوي

يشارك الفنان معتز حسين في مسلسل “الكتيبة 101” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، مع عدد كبير من نجوم الوسط الفني أبرزهم آسر ياسين، عمرو يوسف وآخرين.

وكان لـ مجلة هافن تصريح خاص من الفنان معتز حسين عن مشاركته في مسلسل الماراثون الرمضاني

وصرح معتز حسين قائلًا: “بقدم دور ضابط من قوات الصاعقة المصرية، العمل من بطولة آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف”.

يشارك في بطولة مسلسل “الكتيبة 101” آسر ياسين، عمرو يوسف، لبلبة، رشا مهدي، معتز حسين، علاء عرفة، وآخرين من تأليف إياد صالح ومن إخراج محمد سلامة.

معتز حسين من مسلسل الإختيار 2

خاض الفنان معتز حسين الماراثون الرمضاني من عام 2021 بمسلسل “الإختيار 2” وقدم من خلاله شخصية “المقدم عاصم” وحظى العمل بنسب مشاهدات عالية وإشادات كبيرة خلال فترة عرضه.

وشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، بشرى، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، أسماء أبو اليزيد، سلوى عثمان وآخرين، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال الفنان معتز حسين

قدم الفنان معتز حسين مسلسل “جروب العيلة” ونجح من خلاله جذب الأنظار إليه محققًا نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا، مع نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني منهم سميحة أيوب، رشا مهدي، أحمد سعيد عبد الغني، إسلام جمال، جيهان الشماشرجي، صفاء جلال، حنان سليمان، من تأليف منة فوزي وهند عبدالله، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب من إخراج منال الصيفي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!