الفن نيوز

شريف إدريس ينضم لفريق عمل مسلسل “سوق الكانتو”

مروة صلاح

انضم الفنان الشاب شريف إدريس إلى فريق عمل مسلسل “سوق الكانتو” للنجم أمير كرارة والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

منشور شريف إدريس

وقام شريف بنشر البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكتب: “توكلنا على الله، سوق الكانتو”.

تفاصيل مسلسل سوق الكانتو

ومن المقرر أن تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي درامي، حول منطقة شعبية تدعى سوق الكانتو وهو القماش، ليقع شاب في حب فتاة يونانية وتتوالى الأحداث في حقبة زمنية ترجع لفترة الخمسينات.

وفي سياق آخر قامت الشركة المنتجة بطرح البوسترات الخاصة بالعمل، والتي غلب عليها الطابع الكلاسيكي بحقبة الخمسينات.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، شريف إدريس، مها نصار، عبدالعزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامي، وغيرهم من النجوم.

آخر أعمال شريف إدريس

ويذكر أن آخر أعمال شريف إدريس هو مسلسل “قصر النيل” الذي شارك في بطولته كل من ريهام عبدالغفور، دينا الشربيني، صبري فواز، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، أحمد مجدي، محمد حاتم، أحمد خالد صالح، ناردين فرج، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج خالد مرعي.

قصة مسلسل قصر النيل

وتدور أحداث المسلسل في الحقبة الزمنية التي عاشتها مصر عام 1952، وشخصية كاميليا التى تلعبها دينا الشربيني تأتي لمصر للانتقام لمقتل والدها في إطار تشويقي درامي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أمير كرارة هو مسلسل “العائدون” الذي عرض في رمضان الماضي وشارك في بطولته كلٱ من أمير كرارة، محمود عبدالمغني، امينة خليل، إسلام جمال، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج احمد نادر جلال.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!