الفن نيوز

لأصحاب القصص الملهمة.. أنس بوخش يوضح شروط استضافته لهم في “ABtalks”

أعلن أنس بوخش مُقدم برنامج abtalks عن شروط إستضافته لأصحاب القصص الناجحة والمُلهمة، وذلك من خلال حسابه الرسمي على المنصة الشهيرة “إنستجرام” حيث قام بنشر ڤيديو يوضح من خلاله أبرز تلك الشروط.

https://www.instagram.com/reel/Co9yX16AfVy/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

شروط إستضافة أصحاب القصص الملهمة في برنامج Abtalks

وفي ضوء ذلك قال أنس بوخش خلال الڤيديو الذي قام بنشره على إنستجرام:”تعلمون إننا نتشرف جميعا باستضافة العديد من المشاهير في “ABtalks” ومع ذلك، فإن علينا مسؤلية كبيرة تتمثل في مشاركة قصص لأشخاص آخرين قد لا يكونوا على نفس القدر من الشهرة، قد تكون أنت هذا الشخص أو صديقك أو قريب لك، لكل إنسان منا قصته، بعضها جدير بالمشاركة مع الآخرين هنا ومع العالم أجمع لذلك إذا كنت ترى قصتك رائعة وتستحق المشاركة، أرسل لنا مقطع فيديو مدته دقيقتين على البريد الإلكتروني وأنا متشوق لمقابلتكم جميعًا”.

وفي ضوء ذلك علّق أيضًا على الڤيديو من خلال خاصية “الكابشن” على إنستجرام:”يمكنك أن تكون ضيفنا على البرنامج، أرسل إلينا مقطع فيديو مدته دقيقتين عبر البريد الإلكتروني تخبرنا فيه عن قصتك وعن سبب أهمية مشاركتها”.

ما هو برنامج Abtalks ؟

برنامج Abtalks هو برنامج إجتماعي ولايت يقوم بتقديمه الإعلامي الإماراتي “أنس بوخش” عبر منصة “يوتيوب” ويعتمد أنس بوخش على إستضافة مختلف الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي ويجري معهم لقاء.

نبذة عن أنس بوخش

أنس بوخش هو إعلامي ولكنه في الأصل رائد أعمال إماراتي حيث أنه يعد المؤسس المشارك لنادي أهداف الرياضي ومؤسس شركة شركة بوخش براذرز، بالإضافة إلى أنه شريك في عدة شركات أخرى، واخيرًا وليس آخرًا هو عضو مجلس إدارة في مجلس دبي الرياضي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *