رياضة

مصر تواجهة مالاوي نهاية شهر مارس في تصفيات الأمم الإفريقية

أعلن الاتحاد الإفريقي رسميًا عن موعد مباراة كرة القدم بين منتخب مصر ومنتخب مالاوي ضمن مباريات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية.

حدد الاتحاد الإفريقي موعد إقامة مباراتي مصر ومالاوي بالجولة الرابعة من دور المجموعات بتصفيات كأس الأمم الإفريقية على أن تقام مباراة الذهاب في القاهرة مساء يوم 24 من شهر مارس المقبل في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، بينما يقام لقاء الإياب بين المنتخبين يوم الـ28 مارس المقبل والموافق سابع أيام شهر رمضان.

وتقام مباراة الإياب على ملعب ليلونجوي بينجو الوطني في عاصمة مالاوي، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي  للبلدين.

حقق منتخب مصر الفوز في المباراة الأولى على غينيا  بهدف نظيف ثم خسر في الجولة من منتخب إثيوبيا بهدفين نظيفين النتيجة التي أدت إلى إقالة المدير الفني الكابتن إيهاب جلال بعدها بعد تعرضه لانتقادات كبيرة في الشارع الرياضي ووسائل الإعلام.

يذكر أن منتخب مصر يتواجد ضمن المجموعة الرابعة بالتصفيات بالإضافة لكل من إثيوبيا وغينيا كوناكري ومالاوي مجموعة تبدو متوسطة وهو ما يزيد طموح الشعب المصري للتأهل.

الجدير بالذكر أنه يتأهل أصحاب المركز الأول والثاني بشكل مباشر من كل مجموعة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية والتي لم يتم يتحدد موعدها حتى الآن.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!