رياضة

مانشستر يونايتد يقصي برشلونة من الدوري الأوروبي

استطاع فريق نادي مانشستر يونايتد الفوز علي نظيره نادي برشلونة الإسباني بهدفين مقابل هدف واقصاءه من بطولة طولة الدوري الأوروبي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بمجموع المباراتين بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بدأت المباراة قوية وحماسية من الفريقين وحصل برشلونة علي ضربة جزاء في الدقيقة 18 إستطاع من خلالها ليفاندوفسكي  إحراز الهدف الأول في المباراة والهدف الوحيد لبرشلونة وانتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكتالوني.

بدأ الشوط الثاني بتغيير أجراه تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بدخول أنتوني بدلا من فوتر فيغورست واستطاع فريد إحراز هدف التعادل للشياطين الحمر من تمريرة رائعة من زميله برونو فرنانديز في الدقيقة 47 من أحداث اللقاء.

حصل كل من برونو فيرنانديز لاعب مانشستر وفرانك كيسي على الكارت الأصفر في الدقيقة 60 بعد حدوث مشادة بينهم داخل أرض الملعب .

قام مدرب مانشستر بإجراء تغيرين آخرين في الدقيقة 67 بدخول دالوت بدلا من وان بيساكا ودخول جارناتشو بدلا من سانشو وفي الدقيقة 70 أجرى برشلونة تغييره الأول بنزول فيران توريس بدلا من سيرجي روبيرتو وحصل ليفاندوفسكي علي كارت أصفر في الدقيقة 71 من أحداث اللقاء.

واستطاع أنتوني في الدقيقة 73 إحراز الهدف الثاني لمانشستر يونايتد حاول برشلونة إحراز هدف التعادل وأضاع العديد من الفرص وأجرى مديره الفني تغير آخر بخروج رافينيا ونزول أنسو فاتي في الدقيقة 75 وفي الدقيقة 82 يدخل الونسو بدلا من أراوخو محاولا تعديل النتيجة ولكن دون جدوى وانتهى اللقاء بفوز أصحاب الأرض باللقاء والصعود للدور السادس عشر من البطولة.

في سياق آخر يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة وبفارق خمس نقاط عن نادي آرسنال المتصدر.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!