فن

عمرو دياب عن هاني شنودة: أول من آمن بموهبتي ولولاه ما كنت تركت بورسعيد

اجتمع نجوم ونجمات الفن والغناء من جميع أنحاء الوطن العربي، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، في ليلة ذكريات مع هاني شنودة، والتي وصفها الجميع بأنها ليلة رد الجميل، لهذا الفنان العظيم الذي قدم الكثير من الموسيقى التصويرية لأشهر الأعمال، وقدم لنا العديد من أهم نجوم ونجمات الفن.

نجوم ونجمات الوطن العربي يحرصون على تواجدهم بحفل ذكريات مع هاني شنودة

حيث حرص العديد من نجوم ونجمات الفن على حضور الحفل لاسترجاع أجمل الذكريات مع الموسيقار المصري العظيم هاني شنودة، ولحضور حفل تكريمه، ومع بداية الحفل تصدر اسم الموسيقار هاني شنودة جميع منصات التواصل الاجتماعي، وعبر نجوم الفن والجمهور عن فخرهم به وسعادتهم بتكريمه.

عمرو دياب: هاني شنودة أول من آمن بموهبتي

وكان من أبرز نجوم حفل ذكريات مع هاني شنودة النجم عمرو دياب، والذي عبر عن سعادته وفخره بتكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة، الذي كان له فضل كبير في تقديم موهبة عمرو دياب.

ونشر النحم عمرو دياب عده صور تجمعه بالموسيقار هاني شنودة خلال الحفل، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب: “الليلة الماضية في الرياض على شرف الموسيقار والملحن المصري الشهير هاني شنودة، الذي كان أول من آمن بموهبتي ولولاه ما كنت قد تركت بورسعيد”.

عمرو دياب: بدايتي كانت من خلال هاني شنودة

وخلال الحفل صعد النجم عمرو دياب على خشبة المسرح وبصحبه الموسيقار هاني شنودة وقال في كلمته لكل الحضور: “النهاردة يوم مميز، بقالي 3 سنين بآجي أغني عليه، بدايتي كانت من خلال هاني شنودة الذي قدمني للإذاعة، وعرفني على العظماء الراحلين عبدالرحيم منصور، صلاح جاهين، ودعمني بالكثير في حياتي، أشكرك إنك كنت أول من آمن بتاريخي وساهمت فيه وأنت كنت أول واحد دعمني”.

عمرو دياب خلال حفل ذكريات مع هاني شنودة: أول مرة أغني أمام أوركسترا

وأضاف عمرو دياب: “لأول مرة أقف وأغني أمام أوركسترا، أشكر المايسترو هاني فرحات، ومخرج الحفل خيري بشارة، مخرج فيلم آيس كريم في جليم، ولولاه ما كنت حققت نجاحًا كبيرًا في السينما”.

عمرو دياب: أستعد لعمل الجزء الثاني من آيس كريم في جليم

وتابع: “أنا كنت بمثل كويس، بس ممثلتش تاني، المفاجأة إني هعمل آيس كريم في جليم 2”.

ة،

وغنى بعدها عمرو دياب أغنية الزمن، رصيف نمرة خمسة، محسود على عودك يا جميل، وغنى مع الكينج محمد منير تتر مسلسل أمي الحبيبة الذي غناه قبله الكينج محمد منير وسمح له بتقديمه في كليب.

https://www.youtube.com/live/kHmpyCxEVhA?feature=share

أبرز النجوم الحاضرين لحفل ذكريات مع هاني شنودة

ومن النجوم والنجمات اللذين خرصن على التواجد خلال حفل ذكريات مع هاني شنودة: عمرو دياب، محمد منير، أحمد عدوية، أنغام، مي فاروق، ليلى علوي، إلهام شاهين، مصطفى حجاج، أيتن عامر، ريهام عبد الغفور، أكرم حسني، أحمد فهمي، أمير طعيمة، منى عزيز، وغيرهم”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!