تصريحات

مصطفى عباس لـ هافن:” الكتيبة 101 عمل درامي قوي.. ودوري مختلف وسيستاء منه الجمهور”

يشارك الفنان مصطفى عباس في العمل الدرامي الاقوى في دراما رمضان عام 2023 مسلسل “الكتيبة 101″، ضمن منافسة قوية لمسلسلات رمضان هذا العام.

وكشف مصطفى عباس لـ هافن أن الدور الذي سيجسده في “الكتيبة 101″ سيثير استياء الجمهور وأنه دور مختلف بالنسبة له، حيث قال:”دوري في مسلسل الكتيبة 101 مختلف جدًا وجديد بالنسبة لي ولم أجسد هذا الدور من قبل، ولا أريد أن أحرق الشخصية، هو دور مفاجئة للجمهور، ولكن الجمهور سيكره الشخصية ويستاء منها”.

وتحدث مصطفى عباس عن كواليس العمل مع الفنان فتحي عبد الوهاب والمخرج محمد سلامة، قائلًا:”مشاهدي مع الفنان فتحي عبد الوهاب وكواليس العمل جيدة جدًا والفنان فتحي عبد الوهاب شاطر جدًا، والمخرج محمد سلامة مخرج محترم جدًا وإن شاء الله هتشاهدوا عمل درامي قوي “.

طرح برومو مسلسل “الكتيبة 101

طُرح أمس برومو مسلسل “الكتيبة 101″، وشهد البرومو مفاجئات عديدة واستعرض تحضيرات القوات المسلحة للعمليات ضد الجماعات التكفيرية، وظهر عمرو يوسف “الرائد صلاح العزب” وآسر ياسين “المقدم خالد” في برومو المسلسل وهم ذاهبين لـ إحدى العمليات ووضح آسر ياسين أنها عملية خطيرة ونسبة نجاحها محدودة، بينما ظهر عمرو يوسف وهو يخفي شخصيته الحقيقة بملابس بدوية ولحية طويلة ثم يحلقها لكي يقوم بالعملية ولكن نشاهد مشهد إصابة عمرو يوسف في البرومو.

بينما ظهر فتحي عبد الوهاب بملابس بدوية ولم نستطيع أن نحدد في أي طرف هل مع القوات أم مع الجماعات التكفيرية، واستعرض البرومو الصراع بين قواتنا والجماعات التكفيرية وإصابة بعض المدنيون داخل منازلهم.

تفاصيل مسلسل الكتيبة 101

ينافس مسلسل “الكتيبة 101” في الماراثون الرمضاني لهذا العام، وسط منافسة قوية من المسلسلات، تشهد دراما رمضان لهذا العام عمل درامي ضخم استكمالًا لسلسلة مسلسل “الاختيار”، وهو مسلسل يوثق نجاح الجيش المصري وانتصاره على مجموعة التكفيريين.

قصة مسلسل الكتيبة 101

تدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 في إطار الدراما التي تبث الوطنية في نفوس الشعوب، وتدور قصته حول كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيرين الموجودين في سيناء.

يرصد المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن، لتتعرف على عدد من الشخصيات التي قدمت روحها دون تردد.

أبطال المسلسل

وتضم قائمة الممثلين في مسلسل “الكتيبة 101” كلا من عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ومن المقرر أن ينضم عدد كبير للمسلسل، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً بالتزامن مع تصوير المسلسل المنتظر.

ويعد المسلسل من تأليف إياد صالح، وإنتاج شركة سينرجي، حيث صور فريق العمل الأسبوع الأول من المسلسل الذي تدور أحداثه حول الكتيبة 101 وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين داخل سيناء.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!